كوريا الشمالية: ممثل واشنطن في سيؤول لإعداد قمة كيم وترامب

كوريا الشمالية: ممثل واشنطن في سيؤول لإعداد قمة كيم وترامب

يزور الممثل الخاص الأمريكي لشؤون كوريا الشمالية، ستيفن بيغون، كوريا الجنوبية اليوم الأحد، للتفاوض مع الشمال على قمة ثانية بين زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وفق ما نقلت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء اليوم الأحد. وقالت مصادر دبلوماسية إن “بيغون سيصل إلى كوريا الجنوبية بعد الظهر عبر مطار إنتشون الدولي”، وأضافت …




 الممثل الخاص الأمريكي لشؤون كوريا الشمالية ستيفن بيغون (أرشيف)


يزور الممثل الخاص الأمريكي لشؤون كوريا الشمالية، ستيفن بيغون، كوريا الجنوبية اليوم الأحد، للتفاوض مع الشمال على قمة ثانية بين زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وفق ما نقلت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء اليوم الأحد.

وقالت مصادر دبلوماسية إن “بيغون سيصل إلى كوريا الجنوبية بعد الظهر عبر مطار إنتشون الدولي”، وأضافت أنه سيجري مفاوضات مع نظيره الكوري الشمالي، كيم هيوك تشول، السفير الكوري الشمالي السابق المعتمد لدى إسبانيا.

ويُذكر أن مفاوضات عمل جمعت السفير الأمريكي لدى الفلبين، سونغ كيم، ونائبة وزير الخارجية الكوري الشمالي تشوي سون هي، قبل القمة الأولى بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة في يونيو(حزيران) 2018.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً