شاهد: كيف تعرف أن هاتف الآيفون الخاص بك جديد أم مُعاد تصنيعه ؟

شاهد: كيف تعرف أن هاتف الآيفون الخاص بك جديد أم مُعاد تصنيعه ؟

بعض الأشخاص يقومون بشراء هواتف iPhone جديدة تكون بسعر رخيص نسبيًا مقارنة بسعر شركة آبل ومتاجرها المُتواجدة حول العالم، إذا حدث معك هذا الأمر فإنه من الممكن أن الهاتف الذي حصلت عليه مُجدّد مُعاد التصنيع. وهناك طريقة للتحقّق مما إذا كان هاتف آيفون الذي بين يديك جديد أم مُجدّد نشرها أحد النشطاء المهتمين بمنتجات آبل: -رقم موديل الهاتف…

بعض الأشخاص يقومون بشراء هواتف iPhone جديدة تكون بسعر رخيص نسبيًا مقارنة بسعر شركة آبل ومتاجرها المُتواجدة حول العالم، إذا حدث معك هذا الأمر فإنه من الممكن أن الهاتف الذي حصلت عليه مُجدّد مُعاد التصنيع.

وهناك طريقة للتحقّق مما إذا كان هاتف آيفون الذي بين يديك جديد أم مُجدّد نشرها أحد النشطاء المهتمين بمنتجات آبل:

-رقم موديل الهاتف والمعلومات الموجودة على العلبة يُخبرانك بكل ما تُريد معرفته.

إذا كُنت قد اشتريت هاتف آيفون جديد ولم تفتحه بعد، فيُمكنك النظر إلى المنطقة الخلفيّة من العلبة وتحديدًا إلى الجزء السُفلي. سترى مجموعة كاملة من المعلومات حول هاتفك، بما في ذلك رقم IMEI. ما تحتاج إلى البحث عنه هو رقم الموديل الذي يجب أن يكون مكتوبًا على اليمين.

aligncenter size-full wp-image-1245830إذا قُمت بفتح هاتف iPhone، أو أنك لا تملك علبة الهاتف، فيُمكنك معرفة ما إذا كان هاتفك جديد أم مُجدّد من خلال نظام iOS. افتح تطبيق الإعدادات، وانتقل إلى General، ومن ثم إلى About. وابحث عن رقم الموديل Model من هناك.
وهناك طريقة أخرى بالدخول على هذا الرابط وأدخل في المربع الرقم التسلسلي:

https://checkcoverage.apple.com/sa/en
بعد ذلك ستظهر صفحة بها معلومات عن الجهاز ومن ضمنها إذا كان الجهاز في الضمان أم انتهى (ستكون معلومات الضمان كاملة).

كثير من أجهزة أبل مثل الأيفون والأيباد تباع في سوقنا على أنها جديدة وهي فعلياً مجددة ومعاد تصنيعها لذلك ضروري جداً تتأكد من أن جهازك جديد فعلاً والطريقة سهله وشرحتها في المقطع التالي pic.twitter.com/dhL7VT2P1t

— فهد البقمي (@FahdAlbogami) February 1, 2019

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً