ما هو افضل مشروب للرشاقة تفضله المرأة السعودية

ما هو افضل مشروب للرشاقة تفضله المرأة السعودية

ما هو افضل مشروب للرشاقة تفضله المرأة السعودية، سؤال مرتبط ببعض الوصفات الطبيعية التي اعتادت السعوديات على استخدامها للتخلص من تراكم الدهون في أماكن متفرقة بالجسم، خصوصا منطقة البطن. مشروب الرشاقة عند السعوديات وبحسب ما قاله إختصاصي التغذية الدكتور باسم شوقي من جدة،” تلجأ الكثيرات من السعوديات إلى بعض الوصفات الطبيعية التي ساهمت بالفعل في إنقاص…

ما هو افضل مشروب للرشاقة تفضله المرأة السعودية، سؤال مرتبط ببعض الوصفات الطبيعية التي اعتادت السعوديات على استخدامها للتخلص من تراكم الدهون في أماكن متفرقة بالجسم، خصوصا منطقة البطن.

مشروب الرشاقة عند السعوديات

وبحسب ما قاله إختصاصي التغذية الدكتور باسم شوقي من جدة،” تلجأ الكثيرات من السعوديات إلى بعض الوصفات الطبيعية التي ساهمت بالفعل في إنقاص أوزانهن وشد الجسم وتنقية الدم دون معاناه، خصوصا “قشرالقهوة” المتوافرعند العطار بخلاف حبة البن نفسها.

افضل مشروب لرشاقة السعوديات

أكد الدكتورباسم، أن مشروب “قشر القهوة”هو افضل مشروب للرشاقة تفضلة المرأة السعودية، كونه يحفز العضلات على حرق الدهون، ويمد الجسم بالطاقة اللازمة، ويساعد على كبح الشهية، ويخلص الجسم من السموم والسوائل الزائدة، كما يساهم في تنحيف البطن خصوصا في حالة رغبتها بمزيد من الرشاقة بعد الولادة.

وصفات قشر القهوة لرشاقة السعوديات

أشار الدكتور باسم، إلى أن المرأة السعودية إعتادت على استخدام وصفات طبيعية متعددة للمحافظة على رشاقتها، بخلاف الحميات المتنوعة المتبعة لتخسيس وزنها بصفة عامة وأفضلها مشروب قشرالقهوة المجهز بالطرق التالية:

  • مزج ملعقتان من مطحون قشرالقهوة المحمص وملعقة من القرفة وملعقة من القرنفل والزنجبيل المطحون، يعد من المشروبات المفضلة للمرأة السعودية مرتين يوميا صباحا ومساءا.
  • خلط مطحون قشر القهوة المحمص مع ملعقة من الهيل والزنجبيل المطحون، مشروب تفضله المرأة السعودية، كونه يحوي العناصر الغذائية المساعدة على إنقاص وزنها بشكل فعال.

وأخيرا يتمتع افضل مشروب للرشاقة عند المرأة السعودية بسعراته الحرارية المنخفضة وفوائده المتعددة القادرة على حرق الدهون وكبح الشهية، لذا استفيدي عزيزتي من تناول افضل مشروب لرشاقة السعويات ضمن حميتك الصحية المتبعة مع استخدام الدالة الحافظة للحرارة وعدم إضافة المحليات الصناعية، لتناوله على مدار اليوم خلال فترة إنقاص الوزن، وستلاحظين أن الجسم يفقد وزنه ويستعيد رشاقته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً