Dr. Mario World أحدث الألعاب القادمة من Nintendo للهواتف الذكية

Dr. Mario World أحدث الألعاب القادمة من Nintendo للهواتف الذكية

أعلنت شركة Nintendo عن أحدث الألعاب التي تقدمها لاحقاً لمستخدمي الهواتف الذكية Dr. Mario World، والتي ستتوفر على كلاً من منصتي iOS والأندوريد.

أعلنت شركة Nintendo عن أحدث الألعاب التي تقدمها لاحقاً لمستخدمي الهواتف الذكية Dr. Mario World، والتي ستتوفر على كلاً من منصتي iOS والأندوريد.

aligncenter size-full wp-image-221603

تستعد شركة Nintendo لإطلاق لعبة جديدة لمنصات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، حيث تأتي لعبة Dr. Mario World التي أعلن عنها رسمياً مؤخراً للمستخدمين على منصة الأندوريد وiOS بشكل مجاني.

ويأتي هذا الإعلان في إطار خطط Nintendo للتوسع في الألعاب المقدمة للأجهزة المحمولة والتي تحقق إنتشار بالتأكيد لدى الكثير من المستخدمين، حيث كشفت الشركة عن الأخبار الجديدة مع الإعلان عن تقريرها المالي وأيضاً الإعلان عن تأخير إطلاق لعبة Mario Kart Tour.

من ناحية أخرى لم تقدم Nintendo الكثير من التفاصيل حول لعبة Dr. Mario World الجديدة، إلا أنها أوضحت أنها واحدة من ألعاب الألغاز والأكشن المجانية التي طورت عبر LINE، حيث من المتوقع إطلاقها على منصات التشغيل في صيف هذا العام.

وقد أشارت Nintendo سابقاً إلى خططها لعقد شراكات جديدة لتطوير الألعاب المخصصة للأجهزة المحمولة لتكون جزء رئيسي من أعمال الشركة، كما تستمر الشركة حالياً في تطوير منتزة Super Nintendo Land المقرر الإنتهاء من العمل فيه خلال 2020، وتستعد أيضاً لإطلاق فيلم Mario خلال 2022.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً