هزاع بن زايد: كلنا ثقة بأن شباب الإمارات سيجسدون أنبل قيم التسامح

هزاع بن زايد: كلنا ثقة بأن شباب الإمارات سيجسدون أنبل قيم التسامح

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أن شباب الإمارات عنوان للتميز والإبداع، معرباً عن ثقته بأنهم سيكونون خير ممثلين للدولة وسيجسدون أنبل قيم التسامح وأسمى صور التعايش والحوار. وقال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن “شباب الإمارات عنوان للتميز والإبداع وفي عام التسامح كلنا…




alt


أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أن شباب الإمارات عنوان للتميز والإبداع، معرباً عن ثقته بأنهم سيكونون خير ممثلين للدولة وسيجسدون أنبل قيم التسامح وأسمى صور التعايش والحوار.

وقال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن “شباب الإمارات عنوان للتميز والإبداع وفي عام التسامح كلنا ثقة بأنهم سيكونون خير ممثلين لدولتهم وسيجسدون أنبل قيم التسامح وأسمى صور التعايش والحوار وبناء جسور التواصل مع العالم”.

وأضاف “مع هذه النخبة من الشباب في مجلس أبوظبي للشباب، كلنا ثقة بمزيد من المبادرات الفعالة التي ترسخ مساهمتهم في مسيرة البناء والتنمية”.

ويضم التشكيل الجديد للدورة الثالثة 2019 لمجلس أبوظبي للشباب، كل من: بدرية المرزوقي، ومريم المحياس، وتعيبة الدرمكي، وسيف الرميثي، وسالم العكبري، وحمد العيدروس، وسعيد الجنيبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً