مصر: القضاء على خلية إرهابية في الصحراء الغربية

مصر: القضاء على خلية إرهابية في الصحراء الغربية

قال المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد تامر الرفاعي، إن القوات المسلحة نجحت بالتعاون مع الشرطة المدنية، في القضاء على خلية إرهابية في الصحراء الغربية. وأضاف الرفاعي، في بيان رسمي، أن العملية جاءت بناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة، بالتعاون مع قطاع الأمن الوطني، تفيد بوجود خلية إرهابية غرب البلاد تخطط لتنفيذ أعمال عدائية، وتستهدف…




وحدة من الجيش المصري (أرشيف)


قال المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد تامر الرفاعي، إن القوات المسلحة نجحت بالتعاون مع الشرطة المدنية، في القضاء على خلية إرهابية في الصحراء الغربية.

وأضاف الرفاعي، في بيان رسمي، أن العملية جاءت بناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة، بالتعاون مع قطاع الأمن الوطني، تفيد بوجود خلية إرهابية غرب البلاد تخطط لتنفيذ أعمال عدائية، وتستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد. وبعد تحديد أماكن وجود العناصر الإرهابية استهدفت القوات الجوية البؤرة الإرهابية، مع قيام قوات مكافحة الإرهاب بتمشيط المنطقة.

وأسفرت العملية عن القضاء على 8 أفراد إرهابيين شديدي الخطورة، وضبط آخرين، وتدمير 3 عربات رباعية الدفع، ووكر بداخله كميات من الأسلحة والذخائر ومواد إعاشة.

وأشار البيان إلى القوات المسلحة والشرطة المدنية تواصل جهودها في ملاحقة العناصر الإرهابية والإجرامية، لحفظ أمن واستقرار البلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً