ليدي غاغا وبرادلي كوبر يغنيان “شالو” في حفل جوائز أوسكار

ليدي غاغا وبرادلي كوبر يغنيان “شالو” في حفل جوائز أوسكار

سيظهر بطلا فيلم “مولد نجم” ليدي غاغا وبرادلي كوبر، على المنصة أثناء حفل جوائز أوسكار في 24 من الشهر الجاري لأداء أغنية “شالو” من هذا الفيلم، والمرشح لجوائز أكاديمية هوليوود. وأعلنت الأكاديمية ذلك أمس الجمعة عبر حسابها على تويتر بتغريدة موجزة جاء فيها: “كوبر. غاغا. شالو.أوسكار”.وكشفت الأكاديمية قبلها بساعات أن جيليان ويلش وديفيد رولينغس سيقدمان أغنية “حين يقايض …




ليدي غاغا وبرادلي كوبر في فيلم


سيظهر بطلا فيلم “مولد نجم” ليدي غاغا وبرادلي كوبر، على المنصة أثناء حفل جوائز أوسكار في 24 من الشهر الجاري لأداء أغنية “شالو” من هذا الفيلم، والمرشح لجوائز أكاديمية هوليوود.

وأعلنت الأكاديمية ذلك أمس الجمعة عبر حسابها على تويتر بتغريدة موجزة جاء فيها: “كوبر. غاغا. شالو.أوسكار”.

وكشفت الأكاديمية قبلها بساعات أن جيليان ويلش وديفيد رولينغس سيقدمان أغنية “حين يقايض راعي بقر مهمازيه بأجنحة” التي عزفت في فيلم “ملحمة بستر سكراجز”.

بالمثل، أعلن في وقت سابق أن أغنية “المكان الذي تذهب إليه الأغراض المفقودة” من فيلم “عودة ماري بوبينز”، سيؤديها ضيف لم تُكشف هويته، وأن جنيفر هدسون ستؤدي أغنية “سأقاتل” من فيلم “آر بي جي” الوثائق.

ومن المنتظر أن تدخل أغنية “كل النجوم” من فيلم “بلاك بانثر” أيضاً قائمة الأغنيات التي تؤدى في حفل جوائز أوسكار، رغم أن ذلك لم يُعلن رسمياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً