رجيم اللبن الزبادي وفيليه الدجاج… ما تبحثين عنه لنسف الدهون

رجيم اللبن الزبادي وفيليه الدجاج… ما تبحثين عنه لنسف الدهون

لحرق الدهون ونحت الجسم وخسارة الوزن تظهر الحاجة إلى اتباع نظام غذائي محدد وإلى ممارسة التمارين بانتظام. لكن يمكن أيضاً اعتماد أنواع رجيم صحية. ومنها رجيم اللبن الزبادي وفيليه أو سفائن الدجاج. فهو يساعد على استعادة الرشاقة في 15 يوماً فقط. رجيم اللبن الزبادي وفيليه الدجاجيعتبر اللبن الزبادي وسفائن (فيليه) الدجاج، أي القسم الخالي منها من…

لحرق الدهون ونحت الجسم وخسارة الوزن تظهر الحاجة إلى اتباع نظام غذائي محدد وإلى ممارسة التمارين بانتظام. لكن يمكن أيضاً اعتماد أنواع رجيم صحية. ومنها رجيم اللبن الزبادي وفيليه أو سفائن الدجاج. فهو يساعد على استعادة الرشاقة في 15 يوماً فقط.

رجيم اللبن الزبادي وفيليه الدجاج
يعتبر اللبن الزبادي وسفائن (فيليه) الدجاج، أي القسم الخالي منها من الدهون، من المأكولات التي لا تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية. ولهذا يمكن أن يشكلا جزءًا من لائحة الطعام المخصصة للرجيم. ومن أفضل الحلول لمشكلة زيادة الوزن هي اتباع حمية اللبن الزبادي وفيليه الدجاج. والأفضل القيام بذلك مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

alt

ويساعد هذا رجيم رجيم اللبن الزبادي وفيليه الدجاج الأشخاص الذين يعانون من السمنة على خسارة 5 إلى 10 كيلوغرامات في 15 يوماً. ولتطبيقه بطريقة صحيحة يجب تناول من 5 إلى 8 أكواب من اللبن الزبادي يومياً، على أن يكون خالياً من الدسم. ويمكن الالتزام بهذا البرنامج:
في الصباح: كوب من القهوة أو الشاي أو الحليب من دون سكّر، كوب من اللبن الزبادي الخالي من الدسم وحبة فاكهة.
الظهر: قطعة من فيليه الدجاج، كوبان من اللبن الزبادي الخالي من الدسم وحبة تفاح.
المساء: كوب من بذور الشوفان مع كوبين من اللبن الزبادي الخالي من الدسم.
أما في حال الشعور بالجوع في الفترة الفاصلة بين الوجبات فيمكن تناول كوب من الزبادي عند الساعة 10 صباحاً و4 بعد الظهر.

alt

فوائد رجيم اللبن الزبادي وفيليه الدجاج
يحتوي كل 100 غ من اللبن الزبادي على 40 سعرة حرارية. كما أنه غني ببكتيريا تساعد على خسارة الوزن وتسهل عملية المرور المعوي. وهو مصدر مهم للكثير من الفيتامينات.
أما سفائن أو فيليه الدجاج فيحتوي كل 100 غ منها على 121 سعرة حرارية وهي مصدر مهم للبروتينات.
لكن الأفضل عدم اتباع رجيم اللبن الزبادي وفيليه الدجاج لأكثر من 15 يوماً منعاً لحدوث نقص في المغذيات.
ففي حال تخطي هذه المدة قد يسبب بعض الأعراض الجانبية مثل رائحة النفس الكريهة والتعب والنفخة أو الإمساك. ومن الممكن أن يؤثر سلباً على عملية الأيض وعلى عمل الكبد. إذاً التزمي بمدة الـ15 يوماً لحرق الدهون ونحت الجسم من دون إلحاق الضرر بالصحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً