فتاة تعطس فتُخرج من أنفها خاتما فقدته منذ 12 عاما

فتاة تعطس فتُخرج من أنفها خاتما فقدته منذ 12 عاما

عثرت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 20 عامًا على خاتمها الذي فقدته منذ 12 عاما داخل أنفها حين قامت بالعطس! فقد فقدت خبيرة التجميل البريطانية، أبيجيل تومبسون، خاتمها الذي قدمته لها والدتها في عيد ميلادها الثامن في عام 2007. وبعد مرور 12 عامًا حدث شيء غريب للغاية؛ إذ انتابت الفتاة نوبة عطس شديدة، ولاحظت فجأة خروج شيء ما من أنفها،…

فتاة تعطس فتُخرج من أنفها خاتما فقدته منذ 12 عاما

عثرت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 20 عامًا على خاتمها الذي فقدته منذ 12 عاما داخل أنفها حين قامت بالعطس!

فقد فقدت خبيرة التجميل البريطانية، أبيجيل تومبسون، خاتمها الذي قدمته لها والدتها في عيد ميلادها الثامن في عام 2007. وبعد مرور 12 عامًا حدث شيء غريب للغاية؛ إذ انتابت الفتاة نوبة عطس شديدة، ولاحظت فجأة خروج شيء ما من أنفها، تبين أنه خاتمها!

لم تكن أبيجيل تتوقع على الإطلاق أن خاتمها الذي فقدته في عام 2007 عالق في أنفها، بل كانت تظن أنه تمت سرقته، فقد قالت: “لم ولن يخطر على بالي حتى ولو بعد مليون عام أن يكون الخاتم قد علق في أنفي”.

واستنتجت أبيجيل فيما بعد أن الخاتم على الأرجح قد علق حين قيامها بتنظيف أنفها بأصبعها! وعلى الرغم من أن الخاتم كان داخل جسدها كل هذه السنوات، إلا أنه يبدو في حالة جيدة؛ إذ إن قطعة الماس مازالت موجودة به.

وقال الدكتور نافين كافال، جراح التجميل، إنه بالرغم من أن الأمر يبدو غريبا إلا أنه شائع في الواقع، وأعرب عن عدم تفاجئه بهذه الحالة على الإطلاق، موردا أن الكثير من الأشخاص يعثرون على ألعاب وأشياء صغيرة داخل أنوفهم. وأوضح أن الأنف يكبر مع العمر، لذا فإن المساحة داخله قد تتسع للأشياء الصغيرة التي قد تخرج عن طريق العطس!

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً