أمير كرارة بشخصية سليم الأنصاري في “سبع البرومبة”

أمير كرارة بشخصية سليم الأنصاري في “سبع البرومبة”

يظهر الفنان أمير كرارة كضيف شرف في فيلم “سبع البرومبة”، بطولة الفنان رامز جلال، المقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة. ويكشف 24، حصرياً، عن طبيعة ظهور كرارة، حيث يظهر بشخصية “سليم الأنصاري”، التي قدمها في الجزأين الأول والثاني من مسلسل “كلبش”، ويواصل العمل عليها في الجزء الثالث المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث وافق الفنان الشاب على …




أمير كرارة (أرشيف)


يظهر الفنان أمير كرارة كضيف شرف في فيلم “سبع البرومبة”، بطولة الفنان رامز جلال، المقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويكشف 24، حصرياً، عن طبيعة ظهور كرارة، حيث يظهر بشخصية “سليم الأنصاري”، التي قدمها في الجزأين الأول والثاني من مسلسل “كلبش”، ويواصل العمل عليها في الجزء الثالث المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث وافق الفنان الشاب على الظهور كضيف شرف، نظراً لعلاقة الصداقة التي تربطه برامز جلال.

وكان 24 قد انفرد بخبر ظهور ياسر جلال في فيلم شقيقه بشخصية “رحيم”، التي قدمها في مسلسل بالاسم نفسه في رمضان الماضي، وذلك رغم وفاة الشخصية في الحلقة الأخيرة.

ويشارك في بطولة “سبع البرومبة” جميلة عوض، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبوعوف، ومحمد عبدالرحمن، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً