روسيا: السجن المشدد لمسلحين من داعش خططو لأعمال إرهابية

روسيا: السجن المشدد لمسلحين من داعش خططو لأعمال إرهابية

قال المكتب الإعلامي لإدارة جهاز الأمن الاتحادي الروسي في موسكو، اليوم الجمعة، إن محكمة قضت بأحكام تتراوح بين 14 و19 عاماً بحق مسلحين من داعش، خططوا للقيام بسلسلة أعمال إرهابية في العاصمة الروسية موسكو. وجاء في بيان الأمن الاتحادي، أن محكمة “قضت بأحكام مختلفة بالسجن المشدد بين 14 و19 عاماً على كل من بابايف م.س. وغاناتلييف …




جانب من آثار الانفجار الذي استهدف محطة مترو الأنفاق بسان بطرسبرغ (أرشيف)


قال المكتب الإعلامي لإدارة جهاز الأمن الاتحادي الروسي في موسكو، اليوم الجمعة، إن محكمة قضت بأحكام تتراوح بين 14 و19 عاماً بحق مسلحين من داعش، خططوا للقيام بسلسلة أعمال إرهابية في العاصمة الروسية موسكو.

وجاء في بيان الأمن الاتحادي، أن محكمة “قضت بأحكام مختلفة بالسجن المشدد بين 14 و19 عاماً على كل من بابايف م.س. وغاناتلييف ش.م. وماخادلييف ن.ي. وغازيمحميدوف خ.أ. وتوكييف ز.م. “، بحسب وكالة “سبوتنيك” الروسية.

وكان المحققون رصدوا باباييف، العضو في تنظيم داعش، وأنه أنشأ مجموعة موالية للتنظيم وجند الآخرين، كما خططوا للقيام بسلسلة من الهجمات الإرهابية في موسكو.

بالإضافة إلى ذلك، خططوا لمهاجمة عدد من رجال أعمال والشرطة من أجل سرقة الأموال والأسلحة.

يشار إلى أن داعش شن هجمات على عدة أهداف في روسيا، من بينها كنيسة سانت ميشيل في الشيشان، ومركز تجاري ومحطة لمترو الأنفاق في سانت بطرسبرغ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً