عبدالله المري يشهد جانباً من اليوم المفتوح لطلبة المدارس بشرطة دبي

عبدالله المري يشهد جانباً من اليوم المفتوح لطلبة المدارس بشرطة دبي

شهد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، جانبا من فعاليات برنامج اليوم المفتوح المخصص لطلبة المدارس، الذي نظمته إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالتعاون مع مجلس السعادة والإيجابية في شرطة دبي، وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وذلك بهدف تعريف الطلبة على آلية العمل في الإدارات العامة لشرطة دبي، والاطلاع عن كثب على …

emaratyah

شهد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، جانبا من فعاليات برنامج اليوم المفتوح المخصص لطلبة المدارس، الذي نظمته إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالتعاون مع مجلس السعادة والإيجابية في شرطة دبي، وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وذلك بهدف تعريف الطلبة على آلية العمل في الإدارات العامة لشرطة دبي، والاطلاع عن كثب على العمل الشرطي وتحقيق التواصل مع أفراد المجتمع.
والتقى المري بالطلبة المشاركين، بحضور سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائر الأراضي والأملاك في دبي، وماجدة علي راشد، المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، وعدد من مديري الإدارات والضباط في شرطة دبي.
وأكد بطي أحمد بن درويش الفلاسي، مدير إدارة التوعية الأمنية بشرطة دبي، أن «اليوم المفتوح» يعتبر أحد برامج إدارة التوعية الأمنية للتواصل مع أفراد المجتمع ومنها فئة الطلبة، وذلك في إطار توطيد العلاقة بالمجتمع وتمكين الطلبة من الاطلاع عن كثب على العمل الشرطي والتعرف عليه. ولفت الفلاسي إلى أن برنامج اليوم المفتوح يشهد تطوراً وسيستهدف خلال المستقبل شرائح أخرى في المجتمع لكن في الدرجة الأولى يستهدف حالياً طلبة المدارس.
إلى ذلك أوضح النقيب علي يوسف يعقوب، منسق الفعالية، أن اليوم المفتوح تضمن جولة للطلبة في حافلة سياحية داخل أروقة القيادة، ومن ثم زيارة المتحف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً