اناقة

دللي نفسك واكتشفي أفضل زيوت للتدليك

دللي نفسك واكتشفي أفضل زيوت للتدليك

يساعد المساج على الاسترخاء والتخلص من التعب والإرهاق، لكن الذهاب إلى المنتجعات الصحية وصالونات التجميل مكلف للغاية، لذلك سنقدم لك اليوم أفضل الزيوت التي يمكنك استخدامها في المنزل للتخفيف من آلام العضلات أو الإصابات وللتخلص تمامًا من الإجهاد. زيت لب المشمش ناهيك عن رائحته العطرة هذا الزيت ينصح به العديد من الأطباء للتخلص من السيلوليت وعلامات التمدد التي…

يساعد المساج على الاسترخاء والتخلص من التعب والإرهاق، لكن الذهاب إلى المنتجعات الصحية وصالونات التجميل مكلف للغاية، لذلك سنقدم لك اليوم أفضل الزيوت التي يمكنك استخدامها في المنزل للتخفيف من آلام العضلات أو الإصابات وللتخلص تمامًا من الإجهاد.

alt

زيت لب المشمش

ناهيك عن رائحته العطرة هذا الزيت ينصح به العديد من الأطباء للتخلص من السيلوليت وعلامات التمدد التي تظهر في الحمل أو بعد التخلص من الوزن الزائد. يحتوي هذا الزيت على مركبات تتغلغل داخل أنسجة البشرة بعمق لترطيب الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين.

زيت اللوز الحلو

لتجديد الخلايا والحفاظ على نعومة بشرتك تحتاجين إلى تدليك جسمك بزيت اللوز الحلو، كما ينصح به للبشرة الجافة والحساسة لأنه يحتوي على مركبات تعالج الالتهابات ويمكنك استخدامه كذلك على بشرة الرضيع وبعد الحلاقة أو إزالة الشعر بالشمع لخلق طبقة واقية للبشرة من الإعتداءات الخارجية.

زيت الجوجوبا

من أفضل الزيوت التي يمكنك اقتنائها دائمًا لأنه غني بتركيبة كيميائية فريدة تتغلغل بسرعة داخل أنسجة البشرة وينصح بإستخدامه مع كريم واقي من الشمس لأنه يجدد الخلايا المتضررة من الأشعة الفوق بنفسجية. يمكنك تخزينه لمدة طويلة تصل إلى 20 سنة وتكون تركيبته مثل الشمع لذلك عليك تسخينه قليلاً قبل الاستخدام.

زيت البندق

أنت بحاجة سيدتي إلى جلسة تدليك باستخدام زيت البندق للتخلص من جميع المشاكل الجلدية والسيلوليت والدوالي كذلك، لأنه يقوي الأوعية الدموية.

زيت بذور العنب

لتنعيم بشرتك مثل الأطفال عليك تطبيق زيت بذور العنب. وكونه لايترك أي طبقة دهنية على الجلد، يمكن تطبيقه على البشرة الدهنية لإزالة الحبوب والبثور الغير مرغوب فيها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً