دب ينقذ طفلًا تائهًا في الغابة ويعتني به!

دب ينقذ طفلًا تائهًا في الغابة ويعتني به!

بعد أن فُقد الطفل كيسي هاثاوي، البالغ من العمر ثلاثة أعوام، من ولاية نورث كارولاينا في أحد الغابات، بسبب الظروف الجوية القاسية، تم العثور عليه بعد يومين من الاختفاء من قبل فريق الإنقاذ وسط الغابة في مقاطعة كريفين. وذكرت التقارير أن الطفل نقل إلى مستشفى الشرطة المحلي بالولاية حين تم العثور عليه، وكان يبدو عليه الإرهاق والتعب، وكانت به …

دب ينقذ طفلًا تائهًا في الغابة ويعتني به!

بعد أن فُقد الطفل كيسي هاثاوي، البالغ من العمر ثلاثة أعوام، من ولاية نورث كارولاينا في أحد الغابات، بسبب الظروف الجوية القاسية، تم العثور عليه بعد يومين من الاختفاء من قبل فريق الإنقاذ وسط الغابة في مقاطعة كريفين.

وذكرت التقارير أن الطفل نقل إلى مستشفى الشرطة المحلي بالولاية حين تم العثور عليه، وكان يبدو عليه الإرهاق والتعب، وكانت به بعض الخدوش، ولكنه كان بصحة جيدة.

وفي حديثه مع والديه، قال كيسي إنه قضى هذين اليومين في الغابة برفقة صديقه “الدب”، ما أثار دهشة الجميع!.

جدير بالذكر أن حوالي 600 متطوع شاركوا في رحلة البحث عن كيسي في الغابة. واستمر البحث لمدة يومين، حتى سمع مجموعة من الباحثين صرخات كيسي، وحين تتبعوا الصوت وجدوه عالقًا في الأشواك.

ورغم أن درجة الحرارة في الغابة كانت منخفضة للغاية، إلا أن الطفل قال إنه كان يجلس إلى جانب صديقه الدب، والذي كان يحميه من البرد ولم يتركه يتجمد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً