اناقة

أفضل خلطات تبييض البشرة… نتائجها من الاستخدام الأول

أفضل خلطات تبييض البشرة… نتائجها من الاستخدام الأول

سواء كنت تعانين من التصبغات والنمش والكلف والبقع الداكنة، أو كنت ترغبين في تفتيح لون بشرتك، فسنعرفك في ما يلي الى أفضل خلطات تبييض البشرة وتفتيح لونها، وذلك من الاستخدام الأول. وصفة الأناناس والبيضاطحني ثلاث قطع صغيرة من الأناناس بواسطة الخلاط الكهربائي، من ثم أضيفي إليها بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من العسل الأبيض. أعيدي طحن المكونات…

سواء كنت تعانين من التصبغات والنمش والكلف والبقع الداكنة، أو كنت ترغبين في تفتيح لون بشرتك، فسنعرفك في ما يلي الى أفضل خلطات تبييض البشرة وتفتيح لونها، وذلك من الاستخدام الأول.

alt

وصفة الأناناس والبيض
اطحني ثلاث قطع صغيرة من الأناناس بواسطة الخلاط الكهربائي، من ثم أضيفي إليها بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من العسل الأبيض. أعيدي طحن المكونات مجدداً، الى أن تحصلي على خليط متجانس.
طبقي الخليط على بشرة وجهك واتركيه مدة ربع ساعة. بعدها، شطفي وجهك بالمياه الفاترة.

وصفة الكركم وزيت جوز الهند
امزجي ملعقة صغيرة من بودرة الكركم وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. وحين تحصلين على مزيج متماسك، طبقيه على بشرة وجهك واتركيه مدة ربع ساعة. بعدها، شطفي وجهك بالمياه الدافئة.

alt

وصفة الحمص وعصير الطماطم
اخلطي ملعقة صغيرة من دقيق الحمص الناعم ملعقة صغيرة من عصير الطماطم الطازج. وعند الحصول على خليط متجانس، طبقيه على بشرة وجهك بالتساوي واتركيه مدة 20 دقيقة. من ثم، افركي بشرة وجهك بهدوء بأطراف أصابعك، بعدها اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالمياه الدافئة.

تابعي أيضاً

أفضل مقشّر للوجه…ستعجيبك النتائج

الرؤوس السوداء… هكذا تتخلصين منها

عالجي تشققات القدمين بهذه الوصفات الطبيعية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً