وزيرة مصرية: دورنا أساسي في حماية أمن أوروبا

وزيرة مصرية: دورنا أساسي في حماية أمن أوروبا

قالت وزيرة الدولة المصرية للهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، إن دور بلادها كبير وأساسي في حماية أمن أوروبا، سواء من خلال مكافحة الإرهاب، أو مواجهة الهجرة غير الشرعية عبر البحر الأبيض المتوسط. جاء ذلك خلال لقاء مكرم مع وفد رفيع يضم عدداً من أساقفة وممثلي كنائس متعددة في بريطانيا، مساء أمس الأربعاء، ضمن حملة…




وزيرة الدولة المصرية للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، نبيلة مكرم (أرشيف)


قالت وزيرة الدولة المصرية للهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، إن دور بلادها كبير وأساسي في حماية أمن أوروبا، سواء من خلال مكافحة الإرهاب، أو مواجهة الهجرة غير الشرعية عبر البحر الأبيض المتوسط.

جاء ذلك خلال لقاء مكرم مع وفد رفيع يضم عدداً من أساقفة وممثلي كنائس متعددة في بريطانيا، مساء أمس الأربعاء، ضمن حملة تنشيط السياحة في مصر، ولإبراز معالم مصر وصورتها في الخارج.

وأعربت وزيرة الهجرة، عن سعادتها بحضورهم في “بلد الأمن والأمان مصر، مشيدة بزيارتهم لعدد من المعالم الأثرية المصرية التي تحكي تاريخ هذه الأمة وعلى رأسها المتحف المصري، والأهرامات، ومنطقة القاهرة القديمة، والكنيسة المعلقة، ودير سانت جورج، وكنيسة العذراء مريم بالمعادي”.

ومن جانبه، أعرب الوفد عن سعادته بمناخ مصر، وبمعالمها التي تميزها في العالم بأكمله، مشيدا بوحدة شعب مصر وقوته في مواجهة كل الأحداث التي تستهدف تفريق الصفوف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً