لبنان: “MBC” تنفي استحواذها قريباً على “المستقبل”

لبنان: “MBC” تنفي استحواذها قريباً على “المستقبل”

نفى المتحدّث الرسمي باسم “مجموعة MBC” التلفزيونية اليوم الخميس، الأنباء المنتشرة في بيروت عن استحواذ قريب على قناة “المستقبل” اللبنانية. ولفت مازن حايك في تغريدة عبر تويتر إلى أن “الخبر غير دقيق، والمعلومات أقرب إلى التكهنات منها إلى الوقائع”.وجاء النفي بعد انتشار خبر في الساعات الماضية عن مبادرة لتحويل قناة “المستقبل” إلى محطة تابعة للمجموعة السعودية باسم “أم …




سعد الحريري متحدثاً مع موظفين في قناته


نفى المتحدّث الرسمي باسم “مجموعة MBC” التلفزيونية اليوم الخميس، الأنباء المنتشرة في بيروت عن استحواذ قريب على قناة “المستقبل” اللبنانية.

ولفت مازن حايك في تغريدة عبر تويتر إلى أن “الخبر غير دقيق، والمعلومات أقرب إلى التكهنات منها إلى الوقائع”.

وجاء النفي بعد انتشار خبر في الساعات الماضية عن مبادرة لتحويل قناة “المستقبل” إلى محطة تابعة للمجموعة السعودية باسم “أم بي سي لبنان”، مشابهة للقناة التي يجري الإعداد لإطلاقها رسمياً في بغداد باسم “أم بي سي العراق”.

ورد حايك بتغريدته على تساؤلات عن حقيقة الاستحواذ قائلاً، إن “مجموعة MBC “ليست بصدد الاستحواذ على أي مؤسسة إعلامية تلفزيونية لبنانية أو تحويلها إلى تابعة لها”.

وانتشر الحديث عن مصير القناة اللبنانية المملوكة لرئيس الحكومة اللبناني المكلف سعد الحريري، بعد إعلان جريدته “المستقبل”، التوقف رسمياً عن إصدار نسخة مطبوعة والاكتفاء بنسخة إلكترونية، وصرف العدد الأكبر من العاملين فيها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً