الأردن: لقاء “البحر الميت” كان فرصة لتعزيز التعاون والتنسيق خدمةً للمصالح العربية

الأردن: لقاء “البحر الميت” كان فرصة لتعزيز التعاون والتنسيق خدمةً للمصالح العربية

اختتم اللقاء التشاوري لوزراء خارجية دول عربية عقد في منطقة البحر الميت أعماله اليوم الخميس. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأردنية سفيان القضاة، إن “اللقاء التشاوري الذي حضره نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ووزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ووزير خارجية البحرين الشيخ خالد…




الاجتماع السداسي العربي في الأردن (24)


اختتم اللقاء التشاوري لوزراء خارجية دول عربية عقد في منطقة البحر الميت أعماله اليوم الخميس.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأردنية سفيان القضاة، إن “اللقاء التشاوري الذي حضره نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ووزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ووزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، ووزير الخارجية المصري سامح شكري، ووزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير، كان إيجابياً وبناء”.

وأضاف في بيان حصل 24 على نسخة منه أن “اللقاء أتاح حواراً موسعاً بأجندة مفتوحة حول التطورات في المنطقة، وسبل مواجهة التحديات المشتركة”، مشيراً إلى أن اللقاء شهد جهوداً لتعزيز التعاون والتنسيق بين الدول المشاركة لخدمة القضايا والمصالح العربية.

وأوضح المتحدث أن الوزراء تبادلوا وجهات النظر حول آخر المستجدات الإقليمية، وسبل التعامل معها بما ينهي أزمات المنطقة، ويُلبي الهدف المشترك في تحقيق الأمن والاستقرار وخدمة المصالح العربية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً