القدس: الاحتلال الإسرائيلي يمدد إغلاق مؤسسات السلطة فلسطينية

القدس: الاحتلال الإسرائيلي يمدد إغلاق مؤسسات السلطة فلسطينية

مددت الحكومة الإسرائيلية، اليوم الخميس، قرار إغلاق مؤسسات للسلطة الفلسطينية في مدينة القدس المحتلة، بعد توصية من أجهزة الأمن الإسرائيلية بضرورة إنهاء وجود السلطة في المدينة المحتلة. وقال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد أردان، إنه “وقع أمر تمديد إغلاق مؤسسة أورينت هاوس والمؤسسات الأخرى التابعة للسلطة الفلسطينية شرقي مدينة القدس”.وأضاف “لن يكون للسلطة الفلسطينية، موطئ قدم…




وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان (أرشيف)


مددت الحكومة الإسرائيلية، اليوم الخميس، قرار إغلاق مؤسسات للسلطة الفلسطينية في مدينة القدس المحتلة، بعد توصية من أجهزة الأمن الإسرائيلية بضرورة إنهاء وجود السلطة في المدينة المحتلة.

وقال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد أردان، إنه “وقع أمر تمديد إغلاق مؤسسة أورينت هاوس والمؤسسات الأخرى التابعة للسلطة الفلسطينية شرقي مدينة القدس”.

وأضاف “لن يكون للسلطة الفلسطينية، موطئ قدم في القدس عاصمة إسرائيل”، وأن القرار جاء بعد تبنيه توصية من جهاز الشاباك، والشرطة الإسرائيلية، بتمديد منع عمل السلطة الفلسطينية في القدس.

وتابع “توسيع إغلاق المؤسسات الفلسطينية رسالة للسلطة الفلسطينية وسكان شرقي القدس، تقول إن إسرائيل لا تنوي التخلي عن سيادتها على كامل القدس”، على حد تعبيره.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً