نيابة دبي تحيل عصابة أفريقية سطت على سيارة أموال إلى الجنايات

نيابة دبي تحيل عصابة أفريقية سطت على سيارة أموال إلى الجنايات

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، عصابة أفريقية مكونة من 9 أشخاص، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة السطو على سيارة نقل أموال، وسرقة حقيبة تحتوي على 265.748 ألف درهم. وطالبات النيابة العامة بأقسى عقوبة ضد المتهمين المضبوطين والمبالغ عددهم 8، ومحاكمة العضو الأخير الهارب غيابياً لفراره من العدالة.اعتراض حارسي النقلوعن الواقعة، قالت النيابة العامة إن …




alt


أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، عصابة أفريقية مكونة من 9 أشخاص، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة السطو على سيارة نقل أموال، وسرقة حقيبة تحتوي على 265.748 ألف درهم.

وطالبات النيابة العامة بأقسى عقوبة ضد المتهمين المضبوطين والمبالغ عددهم 8، ومحاكمة العضو الأخير الهارب غيابياً لفراره من العدالة.

اعتراض حارسي النقل
وعن الواقعة، قالت النيابة العامة إن المتهمين تقاسموا الأدوار في جريمة السطو على سيارة نقل الأموال فاعترض 4 منهم حارسي نقل الأموال أثناء خروجهم من محل صرافة حاملين الحقيبة، واعتدوا عليهما بالضرب وأشهروا سكاكيناً وسيوفاً في وجهيهما.

وبينت النيابة أن المتهمين انتزعوا حقيبة نقل الأموال ولاذوا بالفرار، فيما قدم أحد موظفي محل الصرافة بلاغاً فورياً للشرطة بعد مشاهدت السطو بكاميرات المراقبة في المحل.

متابعة وتحري
وأكدت النيابة العامة أن شرطة دبي تابعت بلاغ الجريمة وقبضت على المتهمين بالتنسيق مع شرطة عجمان التي هربوا إليها، بعد الجريمة.

وأقر المتهمون في تحقيقات النيابة العامة بتخطيطهم المسبق للجريمة، وباستخدام سيارتين إحداهما مستأجرة وتقاسموا الأموال بعد إتلاف حقيبة الأموال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً