نهيان بن مبارك⁩ يشهد إطلاق “تعهد زايد للتسامح” لطلبة دولة ⁧الإمارات⁩

نهيان بن مبارك⁩ يشهد إطلاق “تعهد زايد للتسامح” لطلبة دولة ⁧الإمارات⁩

شهد وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، اليوم الخميس، بالعاصمة أبوظبي، إطلاق أولى فعاليات لقاء الأُخوة الإنسانية “تعهد زايد للتسامح” بمشاركة 4 آلاف طالب وطالبة من المدارس المختلفة في الإمارات. وأكد الشيخ نهيان بن مبارك في الكلمة التي ألقاها في حفل إطلاق “تعهد زايد للتسامح”، أن زيارة بابا الفاتيكان البابا فرانسيس، وشيخ الأزهر الشريف الإمام الأكبر الدكتور …




alt


شهد وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، اليوم الخميس، بالعاصمة أبوظبي، إطلاق أولى فعاليات لقاء الأُخوة الإنسانية “تعهد زايد للتسامح” بمشاركة 4 آلاف طالب وطالبة من المدارس المختلفة في الإمارات.

وأكد الشيخ نهيان بن مبارك في الكلمة التي ألقاها في حفل إطلاق “تعهد زايد للتسامح”، أن زيارة بابا الفاتيكان البابا فرانسيس، وشيخ الأزهر الشريف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، تعبر عن المكانة المرموقة لدولة الإمارات في نشر السلام والمحبة بين الجميع.

وقال إن “مؤسس دولة الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كان يرى في التسامح والتعايش أدوات أساسية للتعبير عن الثقة والأمل في مستقبل الدولة، ونحن فخورون بالزيارة التي تجمع بين اثنين من رموز السلام والتسامح في العالم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً