دبي تستقبل ” WOW ” العرض الترفيهي الأشهر حول العالم

دبي تستقبل ” WOW ” العرض الترفيهي الأشهر حول العالم

ينطلق العرض الترفيهي الأكثر تنوعا وشهرة حول العالم “WOW”، جولته العالمية والبداية في دبي من 11 فبراير 2019 وعلى مدى 6 أسابيع متتالية في قاعة الروتوندا في منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي. ألعاب بهلوانية يأخذ عرض “WOW” الحضور إلى عالم مليء بالغموض والمفاجآت وسط ترفيه منقطع النظير. وتتخلل العرض ألعاب بهلوانية ورقصات مميزة يؤديها أكثر من 30 لاعب جمباز، وبهلوانيا، …

ينطلق العرض الترفيهي الأكثر تنوعا وشهرة حول العالم “WOW”، جولته العالمية والبداية في دبي من 11 فبراير 2019 وعلى مدى 6 أسابيع متتالية في قاعة الروتوندا في منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي.

ألعاب بهلوانية

يأخذ عرض “WOW” الحضور إلى عالم مليء بالغموض والمفاجآت وسط ترفيه منقطع النظير. وتتخلل العرض ألعاب بهلوانية ورقصات مميزة يؤديها أكثر من 30 لاعب جمباز، وبهلوانيا، وراقصا وفنانا استعراضيا في تجربة مسرحية تخطف أنفاس الحضور منذ لحظة خفت الأضواء وحتى إغلاق الستارة في نهاية العرض.

90 دقيقة

يمتد العرض لمدّة 90 دقيقة مليئة بالبهجة والمرح لكافة أفراد العائلة، حيث سيوفر للجمهور تجربة مسرحية متنوعة وحافلة بالمغامرات الشيقة. علاوة على ذلك، يمتاز عرض “WOW” المدهش بوتيرة سريعة تأسر انتباه الحضور. وقد شاهده حتى الآن أكثر من 2.5 مليون شخص حول العالم.

قاعة الروتوندا

يشار إلى أن قاعة الروتوندا المغلقة في منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي تضم أكثر من 500 مقعد، وتتميز القاعة الجديدة ذات الإطلالات البانورامية بتصميم دائري تتوسطه قبة وهو مستوحى من مبنى البانثيون الروماني الشهير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً