اليمن: نشر ألفي عنصر لتأمين مدن الساحل الغربي

اليمن: نشر ألفي عنصر لتأمين مدن الساحل الغربي

توعدت قوات المقاومة اليمنية الضرب بصد محاولات استهداف وزعزعة أمن المخا، ومدن الساحل الغربي، وبكشف ملابسات جريمة التفجير الإرهابي الإثنين الماضي في المدينة، وإعلان نتائج التحقيقات للرأي العام، واتهمت الميليشيا الحوثية بالفرار من المواجهة في الميدان واستهداف المدنيين. وقال المتحدث الرسمي باسم ألوية العمالقة وضاح الدبيش لموقع “نيوزيمن” أمس الأربعاء إن “التفجير مدينة المخا ليس غريباً على أيادي الشر…




مسلحون من ألوية العمالقة في اليمن (أرشيف)


توعدت قوات المقاومة اليمنية الضرب بصد محاولات استهداف وزعزعة أمن المخا، ومدن الساحل الغربي، وبكشف ملابسات جريمة التفجير الإرهابي الإثنين الماضي في المدينة، وإعلان نتائج التحقيقات للرأي العام، واتهمت الميليشيا الحوثية بالفرار من المواجهة في الميدان واستهداف المدنيين.

وقال المتحدث الرسمي باسم ألوية العمالقة وضاح الدبيش لموقع “نيوزيمن” أمس الأربعاء إن “التفجير مدينة المخا ليس غريباً على أيادي الشر والإرهاب وأصحاب أطماع الإمامة والكهنوت الذين يتعطشون للدماء ويعيشون على قتل الأبرياء، وهربوا من المواجهة في الجبهات إلى استهداف المدنيين والأبرياء”.

يشار إلى أن عدد ضحايا التفجير الإرهابي وسط الشارع العام بمدينة المخا والذي استهدف مطعماً مزدحماً ارتفع إلى 10 قتلى على الأقل ونحو 20 جريحاً، كما أفاد مصدر طبي وأمني.

وأوضح المتحدث أن قوات التحالف العربي والأجهزة الأمنية والاستخباراتية تعمل على تعقب وكشف خيوط العملية الإرهابية الجبانة، وأنه سيُفصح قريباً عن ملابسات وتفاصيل العملية، والجهة المنفذة وطريقة التنفيذ.

وفي سياق متصل، شددت القوات الأمنية وقوات الطوارئ والتدخل السريع إجراءات الحماية والتأمين، بنشر أكثر من ألفي رجل أمن في مداخل ومخارج مدينة المخا والشريط الساحلي الغربي، من باب المندب إلى أطراف الحديدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً