آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

تُشكِّل سيارة العرض «كاديلاك CELESTIQ»، أفضل تعبير عما تتمتّع به «كاديلاك» من قمّة البراعة في التصميم والتقنيات والأداء. فمن النظرة الأولى، يترك المظهر الظلّي الأخّاذ للسيارة، انطباعاً متميّزاً يدوم طويلاً، مع نفحة مستقبلية، ورقي من ناحية الإبداع والابتكار والفخامة الفائقة.

ويرتقي التصميم الحصري للإنارة من «كاديلاك»، إلى مستويات جديدة في سيارة العرض CELESTIQ، حيث يُمكِن التعرّف إليه مباشرة، بكونه من «كاديلاك»، لكن مع لمسة عصرية، وهو يشكّل سيمفونية حيوية معبِّرة من الأضواء المتناغِمة، التي تولِّد انطباعاً قوياً، وتدعو كل راكب للدخول إلى السيارة بشوق كبير.

وقالت ماغالي دبيلّيس مدير التصميم المتقدّم من علامة «كاديلاك» التجارية: بدءاً من الأبعاد الفريدة التي تتمتّع بها، مروراً باللغة الجديدة السلسة والمتطوّرة للشكل، وصولاً إلى الحِرَفية العالية، والانتباه الدقيق للتفاصيل، تتميّز CELESTIQ بكونها مختلفة عن أي شيء آخر على الطريق اليوم. فلقد تم ابتكار سيارة العرض CELESTIQ، منذ البداية، لكي تجسّد مفهوم «المعيار الجديد للعالم».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-06-09-1.4453049

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single