فندق بارك حياة أبوظبي يحتفل بالعام الفيتنامي الجديد مطلع فبراير المقبل


فندق بارك حياة أبوظبي يحتفل بالعام الفيتنامي الجديد مطلع فبراير المقبل

يحتفل فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات خلال الفترة من 1-24 فبراير القادم، بالعام الفيتنامي الجديد، ويرحب الفندق بجميع الراغبين في الاحتفال بالسنة القمرية الجديدة من خلال مهرجان “Tet Nguyen Dan” الذي يُعد من أكثر المهرجان السنوية شعبية في فيتنام. ويدعو الشيف الفيتنامي ماو، الضيوف والزوار لاغتنام هذه الفرصة الفريدة للمشاركة في هذه الاحتفالات …

يحتفل فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات خلال الفترة من 1-24 فبراير القادم، بالعام الفيتنامي الجديد، ويرحب الفندق بجميع الراغبين في الاحتفال بالسنة القمرية الجديدة من خلال مهرجان “Tet Nguyen Dan” الذي يُعد من أكثر المهرجان السنوية شعبية في فيتنام.

ويدعو الشيف الفيتنامي ماو، الضيوف والزوار لاغتنام هذه الفرصة الفريدة للمشاركة في هذه الاحتفالات الرائعة، التمتع بأشهى الأطباق الفيتنامية الصحية الأصيلة والمُغرية في جنباً إلى جنب مع الاستمتاع بالطقس المثالي وخيارات الجلوس الداخلية والخارجية في مطعم “بارك غريل”.

وفي إطار الاحتفالات بالعام الفيتنامي الجديد المتواصلة، وتعزيزاً لتجربة مطعم “بارك غريل” المثالية، سيشارك فريق ماستر شيف الزائر من بارك حياة سايغون مع طهاة المطعم لإبداع عاصفة طهوية مُبتكرة في الفترة من 20 إلى 24 فبراير في فندق وفلل بارك حياة أبو ظبي، تحت عنوان “ماسترز أوف فوود”.

ومن خلال عرض خبراتهم في مجال الطهي ومواهبهم في استخدام مكونات طازجة وتقليدية من أسواق سايغون، سيشارك هؤلاء المحترفون، وعلى مدار أربعة أيام، كافة الضيوف بالجوهر الحقيقي لهذه المأكولات الصحية والحيوية التي تُثير الحواس.

سيقوم الشيف ماو مع فريق الطهي الزائر من الفندق الشقيق “بارك حياة سايغون” بابتكار أروع الأطباق المحلية الشهية الرائعة الشهيرة في شوارع سايغون، والتي تُعد من أفضل المأكولات الصحية في العالم، مثل شوربة “سافوري” الشهية، بان كون، ولحم البقر المشوي المحشو في أوراق اللوتس وغيرها الكثير.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من التجارب المتنوعة والمُتميزة، التي يتم إعدادها بحرفية تُعيد تعريف معنى الابتكار في عالم الخلطات المستوحاة من لوتس وقهوة سايغون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً