أرجان روتانا يعيد تجديد الفندق ويضيف 75 غرفة جديدة وعدد من المرافق


أرجان روتانا يعيد تجديد الفندق ويضيف 75 غرفة جديدة وعدد من المرافق

خضع فندق أرجان روتانا الواقع مدينة دبي للإعلام لعملية إعادة تجديد واسعة، حيث شملت إضافة منطقة استقبال، تطوير الغرف، قاعات للضيافة، وإضافة عدد من المطاعم والتسهيلات التي ستثري زيارة الضيوف. وعلاوة على ذلك، حصل الفندق على رخصة فندق فئة أربع نجوم من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بالإضافة إلى الرخصة القائمة وهي شقق فندقية …

خضع فندق أرجان روتانا الواقع مدينة دبي للإعلام لعملية إعادة تجديد واسعة، حيث شملت إضافة منطقة استقبال، تطوير الغرف، قاعات للضيافة، وإضافة عدد من المطاعم والتسهيلات التي ستثري زيارة الضيوف.

وعلاوة على ذلك، حصل الفندق على رخصة فندق فئة أربع نجوم من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بالإضافة إلى الرخصة القائمة وهي شقق فندقية فاخرة.

وقد أجرى الفندق على مدار عامي 2017 – 2018 عملية تطوير شاملة تضمنت إضافة شقق فندقية تتكون من غرفة نوم واحدة، غرفتين، وثلاث غرف مع إطلالة ساحرة على نخلة جميرا، كما رفع الفندق عدد الغرف من 167 إلى 242 بمعدل زيادة وصل لـ45%.

وتتوافر بالفندق حالياً مجموعة واسعة من الغرف الكلاسيكية، الأستوديوهات، الأجنحة، والشقق الفندقية الفاخرة ذات الغرفة الواحدة، الغرفتين والثلاث والتي تضم مسابح خاصة لتمنح العملاء قدر أكبر من الخصوصية.

وتم تعزيز الغرف بأحدث الديكورات، خيارات طعام متنوعة، خدمة مساعدة على مدار الساعة، تسهيلات إقامة رائعة لضمان شعور الضيف بالراحة والاستمتاع طول فترة الإقامة.

أما عن المشروبات والمأكولات فهناك مقهى “سكاي لايت” والذي يوفر تشكيلة واسعة من المشروبات الباردة والساخنة والمأكولات الخفيفة طيبة المذاق، كما يوفر أيضاً تشكيلة كبيرة من المأكولات العالمية التي تناسب العائلات.

ويتميز فندق أرجان روتانا في مدينة دبي للإعلام بتصاميمه العربية الأنيق وخدماته العالمية الراقية، ويضم برج للمكاتب وعدد من المطاعم المتنوعة.

ويقع الفندق على بعد 15 كيلومتر من مركز دبي المالي العالمي و25 كيلومتر من مطار دبي الدولي، وعلى بعد خطوات من ترام دبي الذي يمر بعدد من مناطق الإمارة ومرتبط بمترو دبي.، وبالقرب من أهم مراكز التسوق، ونوادي الجولف، ومنطقة بحيرات الجميرا (JBR)، ودبي مارينا.

ويضم الفندق عدد 242 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شُرف خاصة ورحبة تطل على البحر أو المدينة، وتناسب الأجنحة سواء ذات الغرفة، الغرفتين، أو الثلاث العائلات التي تبحث عن الراحة والأمان والاسترخاء، ويضم الفندق مسابح خاصة بعدد 18 شقة فاخرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً