منتجع سيزرز بلوواترز دبي يفتح باب الحجوزات


منتجع سيزرز بلوواترز دبي يفتح باب الحجوزات

فتح منتجع سيزرز بلوواترز دبي باب حجز الإقامات فيه لينضم بذلك إلى منتجعين شاطئيين مذهلين هما سيزرز بالاس بلوواترز دبي وذا ريزيدينسز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي اللذين سيشكلان جزءاً من ثلاثة عقارات شاطئية كائنة في أحدث جزيرة ساحرة في دبي، بلوواترز. ويقدم المنتجع للعائلات التي تنشد التنعم بإقامة ممّزة، نهجاً فاخراً ومرحاً في الوقت عينه، مع…

فتح منتجع سيزرز بلوواترز دبي باب حجز الإقامات فيه لينضم بذلك إلى منتجعين شاطئيين مذهلين هما سيزرز بالاس بلوواترز دبي وذا ريزيدينسز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي اللذين سيشكلان جزءاً من ثلاثة عقارات شاطئية كائنة في أحدث جزيرة ساحرة في دبي، بلوواترز.

ويقدم المنتجع للعائلات التي تنشد التنعم بإقامة ممّزة، نهجاً فاخراً ومرحاً في الوقت عينه، مع تجارب طعام رائعة مستوحاة من مطاعم لاس فيغاس مثل باكانال فضلاً عن أنشطة ترفيهية كفيلة بأن يمضي الضيوف من جميع الأعمار أطيب الأوقات.

ويتألف منتجع سيزرز بلوواترز دبي من 301 غرفة ضيوف أنيقة، ويقدّم لضيوفه الرفاهية والعزلة التامة على جزيرة خلابة مع باقة من البرامج الترفيهية المناسبة لكافة الأعمار، كما يكتنف المنتجع سبع فئات من الغرف لتلبية متطلبات شتى العائلات، بدءاً من الأجنحة الفخمة للعائلات الكبيرة وصولاً إلى الغرف المتّصلة التي تؤمن التوازن بين أجواء الخصوصية والتقارب في آن معاً.

ومن جانب آخر، يستهل العرض الترفيهي الأكثر تنوّعاً وشهرة حول العالم “WOW”، جولته العالمية في دبي بدءاً من 11 فبراير 2019 وعلى مدى ستة أسابيع متتالية في قاعة الروتوندا الكائنة بين رحاب منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي.

ويأخذ عرض “WOW” الحضور إلى عالم مليء بالغموض والمفاجآت وسط ترفيه منقطع النظير. وتتخلّل العرضَ ألعابٌ بهلوانية ورقصات مميّزة يؤدّيها أكثر من 30 لاعب جمباز، وبهلوانياً، وراقصاً وفناناً استعراضياً في تجربة مسرحية تخطف أنفاس الحضور منذ لحظة خفت الأضواء وحتى إغلاق الستارة في نهاية العرض.

ويتخلل العرض مؤثرات ضوئية ثلاثية الأبعاد باستخدام أحدث ما توصلت اليه التكنلوجية، وصور مجسّمة ترافقها عروض بهلوانية رائعة تتحدّى الجاذبية وسط حركات راقصة تبهر الحواس وإضاءة مسرحية مذهلة على وقع أنغام موسيقية حماسيّة!

يمتدّ العرض لمدّة 90 دقيقة مليئة بالبهجة والمرح لكافة أفراد العائلة، حيث سيوفّر للجمهور تجربةً مسرحية متنوعة وحافلة بالمغامرات الشيّقة. علاوة على ذلك، يمتاز عرض “WOW” المدهش بوتيرة سريعة تأسر انتباه الحضور. وقد شاهده حتى الآن أكثر من 2.5 مليون شخص حول العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً