فندق الحمرا يحصد 3 ميداليات وشهادتي تقدير في هوريكا الكويت

فندق الحمرا يحصد 3 ميداليات وشهادتي تقدير في هوريكا الكويت

حصل فندق الحمرا للسنة الثانية على التوالي منذ افتتاحه في نوفمبر 2017، على ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية مع شهادتي تقدير في معرض هوريكا الكويت السنوي لصناعة الضيافة والغذاء على المستوى المحلي والاقليمي من صناع القرار المتخصصين الذي أقيم في أرض المعارض الدولية من 14 إلى 16 يناير 2019. وقد منحت هذه الميداليات بمشاركة 4 من فريق الطهاة في فندق الحمرا لفوزه بثلاث ميداليات …

ff-og-image-inserted

حصل فندق الحمرا للسنة الثانية على التوالي منذ افتتاحه في نوفمبر 2017، على ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية مع شهادتي تقدير في معرض هوريكا الكويت السنوي لصناعة الضيافة والغذاء على المستوى المحلي والاقليمي من صناع القرار المتخصصين الذي أقيم في أرض المعارض الدولية من 14 إلى 16 يناير 2019.

وقد منحت هذه الميداليات بمشاركة 4 من فريق الطهاة في فندق الحمرا لفوزه بثلاث ميداليات من فئات “فن النحت على الخضراوات” و”المخبوزات الفرنسية” كوروسانت والدانيش.

ويفتخر فندق الحمرا بجهود فريق الطهاة والتي توجت بالفوز بالميداليات لتعكس مدى الكفاءة المهنية لقسم الأغذية والمشروبات وطاقم العمل في المطبخ بقيادة كبير الطهات الشيف نبيل صالح الذي يتمتع بخبرة في هذا المجال لأكثر من 20 عاما.

يقع فندق الحمرا في قلب مدينة الكويت بجانب برج الحمرا ويحتوي على قاعتين للاجتماعات والتدريب و”قاعة الحمرا” الرئيسية للافراح والمناسبات الخاصة والمؤتمرات المجهزة بأحدث الأدوات السمعية والمرئية.

كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من قوائم الطعام المتنوعة للطلبات الخارجية لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة والاجتماعات بوجود موظفين متخصصين لتقديم أفضل الخدمات بقيادة أمهر الطهاة بأسعار تنافسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً