آلية عمل جديدة لتخفيض مخالفات مقدمي الخدمة برأس الخيمة

آلية عمل جديدة لتخفيض مخالفات مقدمي الخدمة برأس الخيمة

أكد اللواء علي بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، تطبيق وتنفيذ رؤية ورسالة وزارة الداخلية، وأهدافها الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز السلامة والحماية المدنية وتعزيز رضا الجمهور من خلال تقديم كل الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية لنشر الأمن والأمان حتى تكون الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة حفاظاً على الأرواح والأعراض…

emaratyah

أكد اللواء علي بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، تطبيق وتنفيذ رؤية ورسالة وزارة الداخلية، وأهدافها الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز السلامة والحماية المدنية وتعزيز رضا الجمهور من خلال تقديم كل الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية لنشر الأمن والأمان حتى تكون الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة حفاظاً على الأرواح والأعراض والممتلكات.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة نظام حماية الذي عقدته برئاسة العميد جمال الطير، نائب رئيس اللجنة الإشرافية، وحضور العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي، مدير عام العمليات المركزية، والعميد غانم أحمد غانم، مدير عام العمليات الشرطية، وأعضاء الفريق، والذي عقد في مقر هيئة الموارد العامة.
وناقشت اللجنة خطة عملها في العام الجديد، وتم الاتفاق على إطلاق حملات توعوية، واستعرض الاجتماع، المخاطر وأساسيات التطوير للمستقبل الخاصة بنظام حماية، ودراسة تطبيق التفتيش الذكي مع قياس الإنتاجية.
وتناول الاجتماع، دراسة المقترحات التطويرية للمرحلة القادمة، وإعداد آلية عمل جديدة بشأن تخفيض نسبة المخالفات لمقدمي الخدمة، وعقد ورش تعريفية بصفة دورية لمقدمي الخدمة لتعريفهم بآلية العمل الجديدة.
وأوضح العميد جمال الطير، أن الاجتماع ارتكز على الاطلاع بشكل مفصل على الأعمال والمهام الموكلة للفريق، وما يتطلب ذلك من تضافر للجهود ومضاعفة للطاقات، والعمل الدؤوب، لتوفير كافة مستلزمات إنجاح مهامه وتكاليفه، متناولاً إنجازات النظام المتمثلة في إصدار نحو 20 ألف شهادة لمقدمي الخدمة خلال العام 2018، وتركيب نحو 31 ألف كاميرا للنظام.
من جانب آخر كرم العميد جمال أحمد الطير، في نهاية الاجتماع الملازم أول أسماء محمد الشحي، سكرتارية مكتب قائد عام شرطة رأس الخيمة، نظراً لدورها الفعال والمميز في إنجاز مهام ومتطلبات مشروع حماية.
على صعيد متصل، ترأس العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة اجتماعاً تنسيقياً مع فريق عمل مجمع حفظ المركبات، وذلك لمناقشة وتحديد آلية سير عمل ساحة حفظ المركبات ووضع الضوابط والقواعد بهذا الشأن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً