تكريم وترقية مدرسين في جامعة الشارقة

تكريم وترقية مدرسين في جامعة الشارقة

كرَّم الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، ثمانية من أعضاء هيئة التدريس، كان مجلس أمناء الجامعة وافق على ترقيتهم إلى الدرجة الأكاديمية الأعلى، خلال اجتماع عقد مؤخراً، برئاسة صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، بحضور الدكتور الصديق الشيخ، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية. وقدم مدير الجامعة…

emaratyah

كرَّم الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، ثمانية من أعضاء هيئة التدريس، كان مجلس أمناء الجامعة وافق على ترقيتهم إلى الدرجة الأكاديمية الأعلى، خلال اجتماع عقد مؤخراً، برئاسة صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، بحضور الدكتور الصديق الشيخ، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية. وقدم مدير الجامعة التهنئة لأعضاء هيئة التدريس، وأكد استحقاقهم الترقية للدرجات العلمية الأعلى.
من جهة أخرى، نظم قسم الكيمياء في كلية العلوم في جامعة الشارقة، الندوة العلمية عن الكيمياء والبيئة، التي ينظّمها للمرة الثالثة. وجاءت هذا العام تحت شعار «نحو حياة أفضل»، بحضور الدكتور الصديق الشيخ، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً