اناقة

كيفية نفخ الشفايف عن طريق القرفة

كيفية نفخ الشفايف عن طريق القرفة

الحصول على الشفاه الكبيرة والممتلئة يدفع بالكثيرات الى اللجوء لتقنيات تجميلية مثل الحقن بالبوتوكس والفلير، لكن بعيدا عن هذه المواد، يمكن تكبير الشفاه بطرق طبيعية وبينها استخدام وصفات القرفة التي تساعد على نفخها ومنحها حجماً مغرياً وممتلئاَ الى جانب محافظتها على نعومة الشفاه. نستعرض معك أبرز طرق تكبير الشفاه بوصفات القرفة: خلطة القرفة والعسل احصلي على…

الحصول على الشفاه الكبيرة والممتلئة يدفع بالكثيرات الى اللجوء لتقنيات تجميلية مثل الحقن بالبوتوكس والفلير، لكن بعيدا عن هذه المواد، يمكن تكبير الشفاه بطرق طبيعية وبينها استخدام وصفات القرفة التي تساعد على نفخها ومنحها حجماً مغرياً وممتلئاَ الى جانب محافظتها على نعومة الشفاه.

نستعرض معك أبرز طرق تكبير الشفاه بوصفات القرفة:

خلطة القرفة والعسل

احصلي على شفاه بمظهر ممتلئ من خلال هذه الوصفة. اخلطي ربع ملعقة صغيرة من العسل مع نصف ملعقة من القرفة جيدا الى أن يتجانس الخليط. قومي بدهن شفاهك بالوصفة واتركيها لفترة نصف ساعة، وكرري التجربة يومياً. تساعد هذه الخلطة ايضا على ترطيب وتنعيم الشفاه والتخلص من تشققهما.

خلطة القرفة مع الفازلين

اخلطي نصف من الفازلين مع ملعقة من القرفة وضعي طبقة سميكة منها على الشفاه بواسطة فرشاة ناعمة او من خلال طرف اصبعك. اتركي الخليط على الشفاه لفترة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. كرّري هذه العملية يوميا حتى تحصلي على شفاه كبيرة وممتلئة.

زيت القرفة لتكبير الشفاه

يمكنك الإستفادة من خواص القرفة لتكبير حجم الشفاه من خلال زيتها. ادهني يوميا زيت القرفة على الشفاه سواء في النهار او قبل خلودك الى النوم حيث يساهم ذلك في تكبيرها ومنحها مظهراً مالساً بمنأى عن الجفاف. كرري التجربة يوميا للحصول على نتائج سريعة.

القرفة مع زيت جوز الهند

تحتاجين في هذه الوصفة الى ملعقة كبيرة من القرفة، ملعقة صغيرة من السكر الأسمر، وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. اخلطي المكونات مع بعضها جيداً لتتجانس كالكريم. وزعي المزيج على شفتيك من خلال التدليك الناعم والحركات الدائرية في أطراف الأصابع. اتركي الخلطة لمدة 15 دقيقة على الأقل. داومي على الوصفة يومياً ولاحظي النتيجة بنفسك.

فوائد اخرى للقرفة على الفم

تساعد الوصفات المذكورة على ترطيب الشفاه في فصل الشتاء وتمنع جفافهما، لاحتواء القرفة على عناصر طبيعية مغذية.

اما اذا كنت تعانين من رائحة النفس الكريهة، قومي بغرغرة فمك بمزيج من القرفة والعسل والمياه للحفاظ على نفسك منتعشا طوال اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً