السودان: إطلاق سراح مريم الصادق المهدي

السودان: إطلاق سراح مريم الصادق المهدي

أخلت السلطات الأمنية السودانية سبيل نائبة رئيس حزب الأمة القومي المعارض مريم الصادق المهدي، بعد اخضاعها للتحقيق، بحسب صحيفة “سودان تريبيون” السودانية. وقالت المهدي في رسالة على تطبيق التراسل الفوري “واتس اب” عقب إطلاق سراحها، إن “قوة أمنية وصلت منزلها في العاشرة والنصف من صباح الأربعاء بعد تفتيشه في الليلة السابقة بحثا عنها واقتادتها الى مباني …




نائبة رئيس حزب الأمة القومي المعارض في السودان مريم الصادق المهدي (أرشيف)


أخلت السلطات الأمنية السودانية سبيل نائبة رئيس حزب الأمة القومي المعارض مريم الصادق المهدي، بعد اخضاعها للتحقيق، بحسب صحيفة “سودان تريبيون” السودانية.

وقالت المهدي في رسالة على تطبيق التراسل الفوري “واتس اب” عقب إطلاق سراحها، إن “قوة أمنية وصلت منزلها في العاشرة والنصف من صباح الأربعاء بعد تفتيشه في الليلة السابقة بحثا عنها واقتادتها الى مباني رئاسة الجهاز للحصول على إفادة ما”، بحسب الصحيفة.

وأضافت “بقيت في الانتظار حوالي ساعتين وبعدها اقتدت لمقابلة مدير الجهاز الذي حقق معي ثم تم الافراج عني حوالي الثانية والنصف بعد الظهر”.

وأكدت مريم أن محاولات الترويع لن تثنيهم وأن مواقف حزبها وقوى الحرية والتغيير ونداء السودان باتت واضحة.

وتابعت ” الاتجاه الأجدى للنظام بكافة مؤسساته هو الاستجابة الفورية وقبل سفح مزيد من الدماء لمطالب الشعب”.

وتدعو المعارضة الرئيس السوداني للتنحي عن سدة الحكم، كما تطالب بتشكيل حكومة انتقالية مجمع عليها،وذلك وسط احتجاجات على تردي الاوضاع الامنية في البلاد..

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً