اناقة

عبايات بيضاء مخملية لمحبات البساطة

عبايات بيضاء مخملية لمحبات البساطة

العبايات باللون الأبيض بدرجاته المختلفة، عادةً ما تستهوي الصبايا محبات البساطة والهدوء، فهذا اللون بالإضافة إلى أنه عصري ورائج هذه السنوات بشكل كبير، لكنه أيضًا يضيف لمسة مخملية ناعمة للصبيّة، لهذا لم نعد نستغرب أن نجده بشكل كبير في موديلات العبايات. اللعب في تصاميم الياقة للعبايات، احتراف يتبعه كثير من بيوت الأزياء للعبايات، بخاصة مع الموديلات المفتوحة، كالعباية …

العبايات باللون الأبيض بدرجاته المختلفة، عادةً ما تستهوي الصبايا محبات البساطة والهدوء، فهذا اللون بالإضافة إلى أنه عصري ورائج هذه السنوات بشكل كبير، لكنه أيضًا يضيف لمسة مخملية ناعمة للصبيّة، لهذا لم نعد نستغرب أن نجده بشكل كبير في موديلات العبايات.

اللعب في تصاميم الياقة للعبايات، احتراف يتبعه كثير من بيوت الأزياء للعبايات، بخاصة مع الموديلات المفتوحة، كالعباية من 1001 Abayas عبايات، بالياقة المنسدلة العريضة مع التطاريز على الإطار تناسب كل مشاويركِ النهارية، وبلمسة من الألوان الفاقعة وحذاء ميتاليك، تمكّنكِ من ارتداء بعد الظهر.

الأبيض الثلجي من الألوان الشتوية لهذا العام، اعتمديه بخامات ثقيلة من Louzain Fashion لوزان فاشن، مع بعض التطاريز الأنيقة التي تضيف لمسة فخمة لعبايتكِ، نسقيها مع طرحة نود بيضاء أيضًا، أو اختاري اللون الوردي.

أما العباية من Modgrey مودجري، فهي أكثر شبابية بتصميمها البسيط، وهذه اللمسة بسيطة عند المنتصف، والأكمام المربوطة، اختاريها مع حجاب أبيض وباندا بيج، وشنطة مخملية متوسطة الحجم، والسنيكرز هنا سيكون خيارًا عصريًّا جدًّا.

Modgrey

الخامات المخملية تم دمجها بطريقة ذكية مع العباية البيضاء من Seasonal Abaya سيزونال عبايه، بأكتاف كحلية اللون، منسدلة من الصدر بخامة الكتان البيضاء الرمادية، تناسب كل أعمار الصبايا بخاصة العشرينيات، ويمكن لصاحبات الوزن المتوسط ارتداؤها بهذا الشكل، من دون أن تُبرز أيّ عيوب للجسم.

لفتنا العباية الفستان مع حزام الخصر من مودانيسا Modanisa، مع تطاريز الريش والكريستال بخط طول جذاب على أحد الكتفين، وكذلك الأكتاف، لقطعة أنيقة مترفة في دولاب ملابسِك، ترتديها بأيّ وقت ترغبين.

بهذا الألبوم إليكِ عبايات بيضاء مخملية من أشهر ماركات العبايات.. أيّ تصميم أعجبكِ أكثر؟.

عبايات عملية من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

عبايات كلاسيكية موضة 2019 لمختلف مناسباتِك

عبايات مخمل موضة شتاء 2019 من الفاشينيستا حنين الصيفي

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً