رجيم القرفة والعسل لتخسيس الوزن 4 مرات يوميا

رجيم القرفة والعسل لتخسيس الوزن 4 مرات يوميا

استفيدي عزيزتي من إضافة رجيم القرفة والعسل لتخسيس الوزن 4 مرات يوميا، ضمن حمية الصحية المخصصة لك، فتناول مشروب القرفة و العسل 4 مرات يوميا في مواعيد محددة، طريقة فعالة لمساعدة جسمك على حرق الدهون وتحفيز عملية الأيض أثناء فترة إنقاص الوزن بشكل طبيعي. القرفة والعسل وبحسب ما قاله إختصاصي التغذية الدكتور باسم شوقي من جدة،” تعد مكونات القرفة والعسل مزيج فعال…

استفيدي عزيزتي من إضافة رجيم القرفة والعسل لتخسيس الوزن 4 مرات يوميا، ضمن حمية الصحية المخصصة لك، فتناول مشروب القرفة و العسل 4 مرات يوميا في مواعيد محددة، طريقة فعالة لمساعدة جسمك على حرق الدهون وتحفيز عملية الأيض أثناء فترة إنقاص الوزن بشكل طبيعي.

القرفة والعسل

وبحسب ما قاله إختصاصي التغذية الدكتور باسم شوقي من جدة،” تعد مكونات القرفة والعسل مزيج فعال لتحفيز عملية الأيض أثناء تخسيس الوزن، في حالة تخصيص مواعيد محددة لتناوله على مدار اليوم مع إعداده بالطريقة الصحية، وذلك بناء على العديد من الدراسات التي أثبتت مدى فعاليتهما في التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق متفرقة بالجسم، خصوصا البطن والأرداف “.

مشروب القرفة والعسل لتخسيس الوزن

أكد الدكتور باسم، أن مشروب القرفة والعسل يحوي مضادات الأكسدة، الأحماض الأمينية، المعادن والفيتامينات المساعدة على كبح الشهية وحرق الدهون ضمن رجيم صحي محدد من الطبيب المختص، يتناسب مع كل سيدة على حدا، على أن يتم الإستفادة من مشروب القرفة والعسل 4 مرات يوميا بمواعيد محددة دون إفراط أثناء تخسيس الوزن.

الطريقة الصحية لإعداد مشروب القرفة والعسل

شدد الدكتور باسم، على عدم وضع العسل على الكوب المغلي من مسحوق القرفة، إلا بعد أن يبرد المحتوى، كي يستفيد الجسم من عناصر العسل بعد مزجه بالقرفة، دون إهدار فوائده في حالة سخونة المحتوى قبل تناوله، كذلك أكدت على استخدام الملاعق الخشبية أو البلاستيكية فقط مع العسل، كون الملاعق المعدنية تفقده عناصره المفيدة بصفة عامة.

رجيم القرفة والعسل لتخسيس الوزن

يفضل الدكتور باسم، تناول مشروب القرفة والعسل 4 مرات يوميا، ضمن رجيم صحي لإنقاص الوزن في المواعيد التالية:

  • تناول مشروب القروفة والعسل قبل وجبة الإفطار يوميا بمدة لا تقل عن نصف ساعة، لتنشيط الجهاز الهضمي وتحفيز عملية الأيض ومد الجسم بالطاقة والحيوية أثناء إنقاص الوزن.
  • تناول مشروب القرفة والعسل مرة واحدة يوميا قبل وجبة الغداء بمدة لا تقل عن ساعة لكبح الشهية وحرق الدهون خلال تخسيس الوزن.
  • تناول مشروب القرفة والعسل قبل ممارسة الرياضة بمدة لاتقل عن نصف ساعة لخسارة السعرات الحرارية بشكل فعال.
  • تناول مشروب القرفة والعسل قبل الخلود إلى النوم يوميا، للتخلص في اليوم التالي من السموم والفضلات المتراكمة ، كذلك النوم والإسترخاء دون الشعور بالجوع خلال فترة الليل.

وأخيرا لا تترددي عزيزتي في الإستفادة من مشروب القرفة والعسل لتخسيس الوزن 4 مرات يوميا في المواعيدة السالفة الذكر، لمساعدة جسمك على حرق الدهون والسعرات الحرارية أثناء التخسيس بشكل طبيعي وفعال

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً