تعرف على جديد القمة العالمية للحكومات 2019

تعرف على جديد القمة العالمية للحكومات 2019

انطلقت اليوم الأربعاء جلسة “حوار القمة العالمية للحكومات” التي تعقد في دبي لعرض أبرز التغيرات على أجندة الدورة السابعة للحدث. وكشف وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل رئيس القمة العالمية للحكومات محمد عبد الله القرقاوي خلال الجلسة عن 7 توجهات رئيسية ضمن القمة العالمية للحكومات وهي مستقبل التجارة، مستقبل التغير المناخي، مستقبل الإعلام، مستقبل الصحة وجودة الحياة، مستقبل التعليم، وسوق العمل…




إنفوغراف 24


انطلقت اليوم الأربعاء جلسة “حوار القمة العالمية للحكومات” التي تعقد في دبي لعرض أبرز التغيرات على أجندة الدورة السابعة للحدث.

وكشف وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل رئيس القمة العالمية للحكومات محمد عبد الله القرقاوي خلال الجلسة عن 7 توجهات رئيسية ضمن القمة العالمية للحكومات وهي مستقبل التجارة، مستقبل التغير المناخي، مستقبل الإعلام، مستقبل الصحة وجودة الحياة، مستقبل التعليم، وسوق العمل والمهارات، مستقبل المجتمعات والسياسة وتأثيرها على المجتمع.

20 تقرير
وأكد القرقاوي أنه سيتم إطلاق 20 تقرير من مؤسسات ووجهات حكومية خلال القمة التي سيشارك فيها 30 منظمة عالمية، مشيراً إلى أن القمة ستستضيف هذا العام 3 دول كضيوف شرف وهي: أستونيا وكوستاريكا ورواندا.

وقال وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل خلال الجلسة: “يعقد على هامش القمة العالمية للحكومات هذا العام 16 منتدى، من ضمنها منتدى الخدمات الحكومية و منتدى مستقبل الوظائف اللذان سيعقدان لأول مرة.

وبين القرقاوي أن أجندة القمة العالمية للحكومات تشمل توزيع جائزة أفضل وزير في العالم، مؤكداً توقع فوز وزير من قارة آسيا
.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً