إصابات بسيطة لطالبات مدرسة في رأس الخيمة

إصابات بسيطة لطالبات مدرسة في رأس الخيمة

تسبب عطب في موقد طبخ صغير، اليوم الأربعاء، في مدرسة الظيت الثانوية للبنات برأس الخيمة، في بعض الإصابات البسيطة والإغماءات الخفيفة بين الطالبات، نتيجة الخوف والهلع. وأوضح قائد عام شرطة رأس الخيمة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، أن “غرفة العمليات بشرطة رأس الخيمة تلقت بلاغاً عن عطب في موقد طبخ بمدرسة الظيت تسبب …




alt


تسبب عطب في موقد طبخ صغير، اليوم الأربعاء، في مدرسة الظيت الثانوية للبنات برأس الخيمة، في بعض الإصابات البسيطة والإغماءات الخفيفة بين الطالبات، نتيجة الخوف والهلع.

وأوضح قائد عام شرطة رأس الخيمة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، أن “غرفة العمليات بشرطة رأس الخيمة تلقت بلاغاً عن عطب في موقد طبخ بمدرسة الظيت تسبب في حالة من الخوف والهلع بين الطالبات، وعلى الفور انتقلت جميع الجهات المختصة إلى مكان الحادثة وأُجري اللازم وتبين من خلال المعلومات المبدئية أن الحادث وقعت أثناء احتفال ترفيهي للطالبات بالمدرسة”.

وأكد النعيمي في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن “العطب أسفر عن بعض الإصابات البسيطة، والإغماءات الخفيفة بين الطالبات، نتيجة الخوف والهلع فقط ، ونُقلت بعض الطالبات إلى المستشفى للإطمئنان أكثر عليهن”.

وأكد بأن جميع الجهات المختصة باشرت مهامها بكل احترافية، وأدت جميع الفرق المختصة دورها على أكمل وجه بالتنسيق مع المنطقة التعليمية، منذ تلقي البلاغ، وأُخليت المدرسة بالتعاون مع الدفاع المدني من جميع الطالبات، اللواتي أُعدن إلى منازلهن، وانتهت المهمة في وقت قصير بعد تلقي البلاغ، مُضيفاً أن فريق جمع الاستدلالات باشر مهامه لمعرفة الأسباب الرئيسية للحادث.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً