الاتحاد للطيران ومايكروسوفت تطلقان أول أكاديمية للذكاء الاصطناعي

الاتحاد للطيران ومايكروسوفت تطلقان أول أكاديمية للذكاء الاصطناعي

أعلنت الاتحاد للطيران بالشراكة مع مايكروسوفت اليوم الأربعاء، إطلاق أول أكاديمية للذكاء الاصطناعي في المنطقة، لإحداث ثورة في طريقة عمل شركة الطيران وخدمة عملائها وتطوير قدراتها العاملة وتحسين عملياتها وخلق إيرادات بديلة. وحسب بيان صحافي حصل 24 عليه، يمكن لجميع موظفي الاتحاد للطيران اللحاق بأكاديمية الذكاء الاصطناعي عبر برنامج تدريبي على الإنترنت، ودروس خاصة تحت اشراف مدربين متخصصين، …




طائرة من أسطول الاتحاد (أرشيف)


أعلنت الاتحاد للطيران بالشراكة مع مايكروسوفت اليوم الأربعاء، إطلاق أول أكاديمية للذكاء الاصطناعي في المنطقة، لإحداث ثورة في طريقة عمل شركة الطيران وخدمة عملائها وتطوير قدراتها العاملة وتحسين عملياتها وخلق إيرادات بديلة.

وحسب بيان صحافي حصل 24 عليه، يمكن لجميع موظفي الاتحاد للطيران اللحاق بأكاديمية الذكاء الاصطناعي عبر برنامج تدريبي على الإنترنت، ودروس خاصة تحت اشراف مدربين متخصصين، لزيادة المعرفة وبناء المهارات بمختلف تقنيات الذكاء الاصطناعي على مستوى المنظمة بأكملها، وتمكين كل موظف من تقديم قيمة أكبر للشركة وعملائها.

هناك العديد من المؤشرات التي تؤكد أن المنظمات الخاصة والعامة في جميع أنحاء الشرق الأوسط أصبحت أكثر جرأة في مواقفها من الذكاء الاصطناعي، وأكد استطلاع لشركة مايكروسوفت أخيراً أن أكثر من 72٪ من الشركات في المنطقة تخطط لإنفاق جزء من ميزانيتها على الذكاء الاصطناعي في 2019.

وأوضح التقرير أن اثنتان من بين كل خمس مؤسسات في منطقة الشرق الأوسط تبنت بالفعل حلول الذكاء الاصطناعي، في حين يخطط أكثر من الثلث لتبني حل قائم على الذكاء الاصطناعي هذا العام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً