طهران: “أبوموسى” الإماراتية قلب إيران النابض

طهران: “أبوموسى” الإماراتية قلب إيران النابض

في الوقت الذي تتخبط فيه إيران في ورطة العقوبات الأمريكية، باعتراف رئيسها، وفي وحل الإرهاب باعتراف العالم، يعمل عُتاة النظام الإيراني، ممثلين في الحرس الثوري الإرهابي، على صرف الأنظار وتحويل وجهة اهتمام الداخل إلى قضايا مفتعلة، باستفزاز دول الجوار والمنطقة، وبعد الهجوم على البحرين ونظامها القضائي، سمح الثوري الإرهابي لنفسه اليوم بالتطاول على الإمارات واستفزازها. ونقلت وكالة الأنباء …




قائد الثوري محمد علي جعفري يمين والإرهابي الدولي قائد فيلق القدس قاسم سليماني (أرشيف)


في الوقت الذي تتخبط فيه إيران في ورطة العقوبات الأمريكية، باعتراف رئيسها، وفي وحل الإرهاب باعتراف العالم، يعمل عُتاة النظام الإيراني، ممثلين في الحرس الثوري الإرهابي، على صرف الأنظار وتحويل وجهة اهتمام الداخل إلى قضايا مفتعلة، باستفزاز دول الجوار والمنطقة، وبعد الهجوم على البحرين ونظامها القضائي، سمح الثوري الإرهابي لنفسه اليوم بالتطاول على الإمارات واستفزازها.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية اليوم، عن قائد الثوري الإرهابي، محمد علي جعفري اليوم الأربعاء، أن “جزيرة بوموسي، أبوموسى المحتلة، هي القلب النابض لإيران، وأن هذه الجزر جزء لايتجزأ من إيران”.

وحسب الوكالة الإيرانية، وصل جعفري اليوم الأربعاء إلى جزيرة أبوموسى المحتلة، مع وفد من مركز قيادة الحرس و قائد القوة البحرية التابعة له.

وكشف جعفري، تركيز حرسه على التجسس في المنطقة، مشيراً إلى أن إيران “تواصل تعزيز قوتها وجهوزيتها الدفاعية ورصدها المعلوماتي الإستخباري الدقيق والشامل في منطقة النازعات، خاصةً في جزيرة أبوموسى”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً