مسلسل “سويتس” يحسم الجدل بشأن مشاركة ميغان ماركل

مسلسل “سويتس” يحسم الجدل بشأن مشاركة ميغان ماركل

بعد فترة من الشائعات، حسم فريق مسلسل الدراما الأمريكي “سويتس” (Suits) الجدل، بشأن عودة دوقة ساسكس ميغان ماركل، للتمثيل من جديد، بعد اعتزالها، وذلك تزامناً مع انطلاق الموسم التاسع والأخير من المسلسل الذي شاركت في بطولته في مواسمه السبعة السابقة، قبل زواجها من الأمير هاري. ونفى منتج المسلسل آرون كورش، عودة ماركل للظهور بدور شرفي في الموسم…




ميغان ماركل (أرشيف)


بعد فترة من الشائعات، حسم فريق مسلسل الدراما الأمريكي “سويتس” (Suits) الجدل، بشأن عودة دوقة ساسكس ميغان ماركل، للتمثيل من جديد، بعد اعتزالها، وذلك تزامناً مع انطلاق الموسم التاسع والأخير من المسلسل الذي شاركت في بطولته في مواسمه السبعة السابقة، قبل زواجها من الأمير هاري.

ونفى منتج المسلسل آرون كورش، عودة ماركل للظهور بدور شرفي في الموسم الأخير من المسلسل قائلاً: “لا نسعى في الوقت الحالي إلى مطالبة ماركل بترك حياتها مع العائلة المالكة في بريطانيا والانضمام إلينا من جديد. أنا أود ذلك، إلا إنني أعتقد أنه أمر صعب الحدوث”، بحسب ما أورد موقع “انترتينمت تونايت”.

كما أوضح كوشر أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الاتفاق بعد على الشكل الذي من المقرر أن يظهر عليه الموسم الأخير، وما إذا كان سيشهد عودة بعض أبطاله بعد مغادرتهم مثل باتريك آدامز، وماركل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً