منتجع حياة ريجنسي آيلة يشارك في كرنفال العقبة

منتجع حياة ريجنسي آيلة يشارك في كرنفال العقبة

يشارك فندق ومنتجع حياة ريجنسي العقبة آيلة في فعاليات كرنفال العقبة، الذي أطلقته سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة بهدف تشجيع السياحة الداخلية في العقبة في ديسمبر الماضي ويمتد حتى 28 فبراير 2019. وبهذا، يقدم منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة أسعاراً تشجيعية أسوة بباقي المنشآت السياحية والفندقية المتواجدة بالعقبة ليوفر خصومات سياحية وفندقية وتجارية، إيماناً من أهمية دور القطاع الخاص …

ff-og-image-inserted

يشارك فندق ومنتجع حياة ريجنسي العقبة آيلة في فعاليات كرنفال العقبة، الذي أطلقته سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة بهدف تشجيع السياحة الداخلية في العقبة في ديسمبر الماضي ويمتد حتى 28 فبراير 2019.

وبهذا، يقدم منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة أسعاراً تشجيعية أسوة بباقي المنشآت السياحية والفندقية المتواجدة بالعقبة ليوفر خصومات سياحية وفندقية وتجارية، إيماناً من أهمية دور القطاع الخاص والمنشآت السياحية بدعم السياحة الداخلية والترويج لها لما تتميز به مدينة العقبة من عوامل جذب.

النابض بالحياة والحدود الدولية، ويقدّم لزواره تجربة ضيافة فاخرة ومتكاملة في مكان واحد، عبر مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والأعمال، بالإضافة إلى العديد من المساحات الأخرى التي تجعل من الفندق وجهة مثالية لكافة المناسبات.

ويتألف المنتجع من 286 غرفة وجناحاً توفر جميعها إطلالات ساحرة ومناظر خلابة على البحيرات الشاطئية الصافية وجبال العقبة الشاهقة والمرسى.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب مميزة توفرها المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية التي يحتضنها، وفرصة الدخول إلى أول ملعب جولف عالمي في الأردن مؤلف من 18 حفرة يحمل توقيع المصمم العالمي جريج نورمان.

وفي هذا السياق، قال محمد لبان، مدير عام الفندق: “نحن سعداء لكوننا جزءا من هذه الحملة التي تشجع السياحة الداخلية بشكل عام وزيارة العقبة بشكل خاص، لكونها الوجهة المثالية لقضاء وقت ممتع، اضافة لتميزها بالطقس الدافئ في هذا الوقت من العام، فضلا عن تمتعها بالعديد من عوامل الجذب لهذه المدينة”.

وأضاف: “يشارك منتجعنا بكونه أول منشأة فندقية تم افتتاحها ضمن مشروع ‘آيلة’ المرموق على الشواطئ الشمالية للعقبة، ونحن نتطلع للترحيب بالضيوف الأردنيين خلال مشاركتنا الأولى في كرنفال العقبة السنوي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً