اناقة

للعروس: روتين منزلي للعناية بجمال القدمين

للعروس: روتين منزلي للعناية بجمال القدمين

تحتاج المقبلات على الزواج للعناية الشاملة سواء بالبشرة أو الشعر للحصول على إطلالة مثالية وساحرة يوم الزفاف، ولأن أغلب العلاجات التجميلية تكون عادة باهظة الثمن اخترنا أن نقدم في نقدم في مقال اليوم روتين بسيط للعناية بجمال القدمين.خطوات روتينة للعناية بالقدمين تنعيم القدمين: قومي سيدتي بنقع القدمين لمدة 20 دقيقة في الماء الدافئ، ثم افركي الكعوب …

تحتاج المقبلات على الزواج للعناية الشاملة سواء بالبشرة أو الشعر للحصول على إطلالة مثالية وساحرة يوم الزفاف، ولأن أغلب العلاجات التجميلية تكون عادة باهظة الثمن اخترنا أن نقدم في نقدم في مقال اليوم روتين بسيط للعناية بجمال القدمين.

خطوات روتينة للعناية بالقدمين

  • تنعيم القدمين: قومي سيدتي بنقع القدمين لمدة 20 دقيقة في الماء الدافئ، ثم افركي الكعوب بحجر الخفاف لتتخلصي من الجلد الميت.
  • علاج التشققات: اخلطي عبوة من الفازلين الطبي مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، طبقي المزيج على المناطق المتشققة في القدمين كل ليلة مع ارتداء جوارب قطنية. وفي الصباح قومي بفركها بلطف بالمبرد الخاص بالقدمين للتخلص من خلايا الجلد الميت.
  • تفتيح القدمين: اخلطي علبة كبيرة من الزبادي الطبيعي مع ¼ كوب من العسل وقلبي جديا حتى تحصلي على مزيج متجانس، طبقيه مباشرة على القدمين لمدة 35 دقيقة ثم اشطفي بالماء. استخدمي هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع. لتحصلي على نتائج جيدة.
  • إزالة الجلد الزائد المحيط بالظفر: طبقي القليل من الكريم المرطب على الزوائد الجلدية المحيط بالظفر ثم قومي بدفع الجلد إلى الوراء بلطف شديد باستخدام العصا الخاصة. قومي بالتخلص من الجلد الزائد بالمقص خاص.
  • التقليم الصحيح للأظافر: للحفاظ على سلامة الأظافر ننصحك سيدتي بقص ظفر بشكل مستقيم مع تجنب عن قص الأطراف من الجوانب بشكل مائل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً