بحث استحداث وحدة للوقاية من الجريمة

بحث استحداث وحدة للوقاية من الجريمة

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الضباط الذين شملهم القرار السامي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي – عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والقاضي بترقية (56) ضابطاً من الملاك المحلي بشرطة الشارقة، من رتبة رائد إلى رتبة مقدم، وذلك بمقر أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد…

emaratyah

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الضباط الذين شملهم القرار السامي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي – عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والقاضي بترقية (56) ضابطاً من الملاك المحلي بشرطة الشارقة، من رتبة رائد إلى رتبة مقدم، وذلك بمقر أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام، والمديرين العامين، ومديري الإدارات بشرطة الشارقة.
ورفع اللواء الشامسي أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على مكرماته التي لا تنتهي، واهتمامه بأبنائه العاملين بشرطة الشارقة، ودعمه المستمر لتقدمهم المهني والوظيفي، كما تقدم بالتهنئة للضباط المترقّين.
من جهة أخرى، ترأس اللواء الشامسي، الاجتماع الأول للجنة العليا الدائمة لشرطة الشارقة، لعام 2019 الذي عقد بقاعة شهداء الإمارات بمقر القيادة.
وتطرق الاجتماع إلى القرارات والتوصيات التي تم طرحها بالاجتماع الأخير في العام الماضي 2018 والوقوف على ما تم إنجازه منها، والاطّلاع على آخر المستجدات الإدارية، بالإضافة إلى المواضيع المدرجة في جدول الأعمال.
كما ناقش الاجتماع تطوير آلية الترقية بشرطة الشارقة، واستعرض سياسة استخدام شبكات التواصل الاجتماعي، ودورها المؤثر في نشر التوعية والثقافة الأمنية، كما ناقش الاجتماع باستفاضة الدراسة المقدمة بشأن استحداث وحدة تنظيمية للوقاية من الجريمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً