«رعاية الأحداث» تناقش إطلاق حملتها التوعوية

«رعاية الأحداث» تناقش إطلاق حملتها التوعوية

ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، الاجتماع 52 للجمعية للدورة السابعة (2016 – 2020)، الذي عقد بمقر الجمعية.استعرض الاجتماع أهم الموضوعات المطروحة للنقاش، والمدرجة على جدول الأعمال ومنها: التصديق على محضر الاجتماع السابق، وتحديد موعد إطلاق الحملة التوعوية الثامنة تحت شعار «كن مع أبنائك»، التي تهدف …

emaratyah

ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، الاجتماع 52 للجمعية للدورة السابعة (2016 – 2020)، الذي عقد بمقر الجمعية.
استعرض الاجتماع أهم الموضوعات المطروحة للنقاش، والمدرجة على جدول الأعمال ومنها: التصديق على محضر الاجتماع السابق، وتحديد موعد إطلاق الحملة التوعوية الثامنة تحت شعار «كن مع أبنائك»، التي تهدف إلى تعزيز العلاقة بين الأبناء ووالديهم، وتشجيع الوالدين والأسرة على حماية الأبناء من خلال احتوائهم، وتأكيد أهمية أن تكون التربية بالحب وليس بالعنف، ومشاركة إحدى عضوات مجلس إدارة الجمعية في مجلس الشرطة النسائي لإسعاد المجتمع بشرطة دبي.
حضر الاجتماع كل من سلطان صقر السويدي، نائب رئيس الجمعية، والدكتور محمد مراد عبد الله، أمين السر العام، والدكتور منصور العور، أمين الصندوق، والدكتور جاسم خليل ميرزا، رئيس اللجنة الإعلامية، والدكتور سيف الجابري، رئيس لجنة البحوث والدراسات، وبدرية الياسي، رئيس اللجنة التربوية، ومريم الشومي، رئيسة لجنة البرامج والأنشطة، ومريم الأحمدي، رئيسة لجنة الشراكة المجتمعية.
وناقش المجلس عدداً من المواضيع الأخرى، منها تحديد موعد الحفل الذي تقيمه الجمعية سنوياً لتكريم الشركاء، والجهات الداعمة، والمتعاونين معها.
كما اطلع المجلس على التقرير الإداري للعام الماضي 2018، لفرعي الجمعية في دبي والفجيرة، وتقرير حول الإحصائيات المسجلة في الخط الساخن للجمعية خلال العام الماضي 2018. كما ناقش اقتراح تنظيم حلقة نقاشية في منطقة خورفكان، امتداداً لحملة «كن مع أبنائك».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً