40 جهة تشارك في معرض «عجمان للتعليم»

40 جهة تشارك في معرض «عجمان للتعليم»

عجمان: سيد زكي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أعلنت غرفة تجارة وصناعة عجمان تنظيم النسخة السابعة من معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب «AETEX2019» خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير/شباط 2019 بقاعة الإمارات للضيافة عجمان.يشهد المعرض مشاركة أكثر من 40 جهة ومؤسسة تعليمية من داخل الدولة وخارجها.جاء ذلك خلال المؤتمر …

emaratyah

عجمان: سيد زكي

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أعلنت غرفة تجارة وصناعة عجمان تنظيم النسخة السابعة من معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب «AETEX2019» خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير/شباط 2019 بقاعة الإمارات للضيافة عجمان.
يشهد المعرض مشاركة أكثر من 40 جهة ومؤسسة تعليمية من داخل الدولة وخارجها.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق راديسون بلو عجمان، بحضور ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء، وإيمان الشامسي مدير إدارة دعم الأعضاء بغرفة عجمان رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، وممثلي الجهات والمؤسسات الداعمة والراعية لفعاليات المعرض.
استهل المؤتمر الصحفي بكلمة ناصر الظفري، رحب خلالها بالحضور، وأكد أهمية المعرض ودوره في دعم الحركة التعليمية على مستوى الإمارة والدولة ككل.
من جانبها، قالت إيمان الشامسي رئيس اللجنة المنظمة للمعرض إن نسخة المعرض السابعة تتميز بمشاركات ورعايات تؤكد نمو المعرض وتطوره.
وقدمت الدكتورة رابعة السميطي الوكيل المساعد لقطاع تحسين الأداء بوزارة التربية والتعليم، نبذة عن مشاركة الوزارة في فعاليات المعرض والتي تركز على التنمية البشرية المستدامة.
وقال الدكتور أحمد الشعيبي، نائب الرئيس الأول للشؤون الأكاديمية وشؤون الطلبة في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا: «يسرنا ويشرفنا أن تقوم جامعة خليفة بتقديم الرعاية الماسية للنسخة السابعة من المعرض».
وأشاد الدكتور عبدالحق النعيمي نائب مدير جامعة عجمان، بجهود غرفة عجمان واللجنة المنظمة في تنظيم المعرض واستمراريته.
من جانبه، أوضح الدكتور محمد عميرة نائب رئيس كلية المدينة الجامعية أن الكلية ستستعرض أهم البرامج والتخصصات التي تقدمها.
وقال البروفيسور ماندا فينكا ترامانا نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية بجامعة الخليج الطبية، إن المعرض يوفر منصة دولية لتبادل الخبرات والشراكات بين المؤسسات المشاركة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً