مستشار ترامب يدفع ببراءته من اتهامات موجهة إليه

مستشار ترامب يدفع ببراءته من اتهامات موجهة إليه

دفع روجر ستون، أحد المساعدين المقربين من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمستشار خلال حملته لخوض الانتخابات الرئاسية عام 2016، بأنه غير مذنب في إحدى محاكم واشنطن اليوم الثلاثاء، حسبما نقلت وسائل الإعلام المحلية، بعد أن وجه له المحقق الخاص روبرت مولر تهمة الكذب على الكونجرس. يذكر أن مولر هو المسؤول عن التحقيق في التدخل الروسي في …




روجر ستون مستشار ترامب خلال حملته الانتخابية (أرشيف)


دفع روجر ستون، أحد المساعدين المقربين من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمستشار خلال حملته لخوض الانتخابات الرئاسية عام 2016، بأنه غير مذنب في إحدى محاكم واشنطن اليوم الثلاثاء، حسبما نقلت وسائل الإعلام المحلية، بعد أن وجه له المحقق الخاص روبرت مولر تهمة الكذب على الكونجرس.

يذكر أن مولر هو المسؤول عن التحقيق في التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية عام 2016 وأي صلات لها مع حملة ترامب.

وجرى اعتقال ستون يوم الجمعة الماضي ثم تم إطلاق سراحه بكفالة بلغت 250 ألف دولار.

يذكر أن ستون متهم بالكذب فيما يتعلق بجهوده الرامية إلى الحصول على البريد الإلكتروني المخترق من هيلاري كلينتون، التي كانت مرشحة منافسة لترامب، وحول مدى اتصالاته مع مؤسسة يُفترض أنها ويكيليكس، وهي الموقع الإلكتروني الذي أصدر الوثائق الخاصة بالحملة الرئاسية لهيلاري كلينتون.

وقالت قناة “فوكس نيوز” الإخبارية ووسائل إعلامية أخرى إن ستون دفع بأنه غير مذنب في جميع الاتهامات السبعة الموجهة إليه بما في ذلك الكذب ومحاولة التأثير على الشهود.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً