اناقة

هايلايتر بألوان مختلفة من صنع يديك.. جربيه

هايلايتر بألوان مختلفة من صنع يديك.. جربيه

للحصول على إطلالة ماكياج أنيقة ومثالية تحتاجين سيدتي لبعض مستحضرات التجميل التي لا يمكن الاستغناء عنها مثل كريم الأساس، ظلال العيون وغيرها من مساحيق التجميل. لذلك سنقدم في مقال اليوم بعض الطرق البسيطة التي تساعدك على تحضر هايلايتر منزلي من خلال دمج أكثر من مستحضر حتى تكتمل إطلالة ماكياجك وتكون غير منقوصة أو خالية من الأخطاء.هايلايتر …

للحصول على إطلالة ماكياج أنيقة ومثالية تحتاجين سيدتي لبعض مستحضرات التجميل التي لا يمكن الاستغناء عنها مثل كريم الأساس، ظلال العيون وغيرها من مساحيق التجميل. لذلك سنقدم في مقال اليوم بعض الطرق البسيطة التي تساعدك على تحضر هايلايتر منزلي من خلال دمج أكثر من مستحضر حتى تكتمل إطلالة ماكياجك وتكون غير منقوصة أو خالية من الأخطاء.

هايلايتر باللون الفضي

alt

المستحضرات المطلوبة: كمية من ظلال الجفون الفضية وكمية من كريم الأساس المناسب لنوع البشرة بتركيبة سائلة.

كيفية التحضير:

  • ضعي في وعاء زجاجي ملعقتين صغيرتين من كريم الأساس السائل على أن يكون أفتح بدرجتين من لون البشرة الطبيعي.
  • أضيفي كمية مناسبة من ظلال الجفون باللون الفضي وقلبي جيدا حتى تحصلي على خليط ناعم ومتجانس احتفظي به في علبة زجاجية صغيرة ومحكمة الغلق.

هايلايتر باللون الوردي الذهبي

alt

المستحضرات المطلوبة: 3 قطرات من زيت جوز الهند العضوي، ¼ ملعقة صغيرة من بودرة ذهبية لامعة، ½ ملعقة من ظلال العيون باللون الوردي، كمية صغيرة من الكريم مرطب.

كيفية التحضير:

  • اخلطي من ظلال العيون باللون الوردي مع البودرة الذهبية اللامعة (يمكنك سيدتي التحكم بكمية البودرة الذهبية حسب درجة اللمعان التي ترغبين في الحصول عليها).
  • أضيفي بعد ذلك زيت جوز الهند للمزيج وقلبي بلطف، بعد ذلك أضيفي قطرات من الكريم المرطب وقلبي حتى يتشكل لديك قوام كريمي ناعم ومتجانس بلون جذاب.
  • ضعي الهايلايتر في العلبة المعدنية على أن تكون جافة ونظيفة، أغلقيها واحتفظي بها في المكان المناسب واستخدمي المستحضر لمدة شهرين فقط.

هايلايتر نيود

المستحضرات المطلوبة: كمية صغيرة من البرايمر، ملعقة صغيرة من الكريم المرطب، ملعقة صغيرة من هلام الألوفيرا الطازج وملعقة صغيرة من البودرة المضغوطة أفتح 3 درجات من لون بشرتك الطبيعي.

كيفية التحضير:

  • اخلطي الألوفيرا مع البودرة المضغوطة وكمية مناسبة من البرايمر حتى يتشكل لديك مزيج ناعم.
  • أضيفي إليه بعد ذلك الكريم المرطب لتلاحظي أن الخليط أصبح متماسك وذو قوام كريمي، واحتفظي بالمستحضر في علبة ماكياج نظيفة وفارغة.

نصائح قبل استخدام الهايلايتر على بشرة الوجه

  • يعد الهايلايتر من المستحضرات التي تمنح الإضاءة للوجه، لذلك احرصي على أن تكون المستحضرات المستخدمة في تحضير الهايلايتر أفتح بدرجتين من لون البشرة الطبيعي.
  • لا تحتفظي بالهايلايتر لمدة تتجاوز الشهرين مع الاحتفاظ به في علبة محكمة الغلق حتى لا يتلوث.
  • عند تطبيق الهايلايتر على الخدين وخط الأنف، قومي بدمجه جيدا حتى تحصلي على نتيجة مثالية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً