دبي: صدم صديقته بدراجة هوائية فطعنه 6 مرات بسكين

دبي: صدم صديقته بدراجة هوائية فطعنه 6 مرات بسكين

أقدم آسيوي عاطل عن العمل على طعن آخر كان يقود دراجته في الشارع العام بواسطة سكين 6 مرات، وذلك بسبب صدم الضحية لصديقته بالدراجة. ورفعت النيابة العامة في دبي اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق العاطل عن العمل إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة الشروع في قتل المجني عليه، مشيرة إلى أن “جريمة القتل لم تتحقق بسبب سرعة تدخل…




alt


أقدم آسيوي عاطل عن العمل على طعن آخر كان يقود دراجته في الشارع العام بواسطة سكين 6 مرات، وذلك بسبب صدم الضحية لصديقته بالدراجة.

ورفعت النيابة العامة في دبي اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق العاطل عن العمل إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة الشروع في قتل المجني عليه، مشيرة إلى أن “جريمة القتل لم تتحقق بسبب سرعة تدخل الإسعاف رغم كونها في مقتل”.

خارج ملهى
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن المتهم كان خارجاً من ملهى ليلي صحبة صديقته وفتاة أخرى، وأثناء مروره في الشارع العام تصادف مع المجني عليه الذي كان يقود دراجته الهوائية فصدم بصديقة المتهم ما دفع الأخير إلى إخراج سكين من أسفل ملابسه وطعنه.

وبينت التحقيقات أن “المتهم وصديقته والفتاة التي كانت بصحبتهم، حاولوا الفرار من المكان بعد إيقاف سيارة أجرة إلا أن الضحية ألقى بجسمه أمامها الأمر الذي دفع السائق إلى إيقاف السيارة وتقديم بلاغ للشرطة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً