منتجع لوكس* نورث مالي أتول في المالديف: منظور جديد للفخامة 

منتجع لوكس* نورث مالي أتول في المالديف: منظور جديد للفخامة 

يقع منتجع لوكس نورث مالي أتول في المالديف على مسافة رحلة قصيرة من ماليه بواسطة القارب السريع، وهو عبارة عن مشهد بصري يجسد روعة الأشكال والنغمات البحرية. يتميز هذا المنتجع الذي يمثل المستوى التالي من الفخامة بكونه تحفة معمارية في قلب الجزيرة. أناقة لا تُضاهى المستوى الجديد من الفخامة هو شعار لوكس نورث مالي أتول، والذي تم…

يقع منتجع لوكس نورث مالي أتول في المالديف على مسافة رحلة قصيرة من ماليه بواسطة القارب السريع، وهو عبارة عن مشهد بصري يجسد روعة الأشكال والنغمات البحرية. يتميز هذا المنتجع الذي يمثل المستوى التالي من الفخامة بكونه تحفة معمارية في قلب الجزيرة.

أناقة لا تُضاهى

 أناقة لا تُضاهى

المستوى الجديد من الفخامة هو شعار لوكس نورث مالي أتول، والذي تم افتتاحه مؤخراً في 1 فبراير 2019. يقدم هذا المنتجع الجديد عطلات تجسد الجمال المالديفي من خلال مساكن البنتهاوس كبيرة الحجم، والتي تُظهر تصميماً جديداً نابع من تفكير مختلف تجاه مستقبل منطقة المحيط الهندي. جمال اليخوت الفاخرة مع نبض الشاطئ الجنوبي، يجعل من الإقامة في الفلل التقليدية المصممة بسقوف القش تجربة أروع ما يكون.

مساحات فسيحة وخصوصية كاملة

مساحات فسيحة وخصوصية كاملة

بعد عناء سنوات وصل هذا المنتجع إلى حد الكمال في أولهاهالي، وهي جزيرة بمساحة ستة هكتار تحيط بها الشواطئ الرملية البيضاء. مرحباً بكم في مستوى جديد من أسلوب العيش الراقي بفضل 67 مسكن يتكون كل منها من طابقين ويضم بركة سباحة خاصة. لأول مرة في جزر المالديف، يُتوج كل مسكن بمنطقة رائعة خاصة على السطح العلوي للاسترخاء.

فلل ذات إطلالات ومسابح خاصة

 فلل ذات إطلالات ومسابح خاصة

جميع المساكن المطلة مباشرة على الشاطئ أو المبنية فوق الماء تتميز بمناطق معيشة لا تقل مساحتها عن 350 متر مربع. وتضم هذه الفلل الفسيحة والواسعة مجموعة من المساحات التي يمكن فيها الاستمتاع بتناول الطعام والشراب والاسترخاء – من مناطق الاسترخاء على السطح العلوي إلى الشرفات المثالية للتشميس – يستمتع الضيوف بمناظر ساحرة ومباشرة على جمال المحيط الهندي.

مذاقات رائعة وأطباق فاخرة

مذاقات رائعة وأطباق فاخرة

يقدم منتجع لوكس نورث مالي أتول في المالديف الأطباق والمشروبات في أجواء راقية وغير عادية. “باريوم Barium” هي غرفة الطعام الخاصة والمنعزلة مع حوض أسماك تحت الماء. يمكنك الانضمام إلى الضيوف أو الجلوس على طاولات الطهاة المشتركة أو الاستمتاع بعشاء خاص لك ولأصدقائك. “إنتي INTI” هو مطعم بيروفي – ياباني مع بار للسوشي الذي يحضر أمام أنظار الضيوف. يقوم الشيف غاستون، الشيف البيروفي الوحيد في جزر المالديف، بإعداد سلطة الغواكامولي المدخنة وأطباق “السيفيشي” من الماكولات البحرية وكذلك اللحوم المعتقة التي تقدم للضيوف في هذا المطبخ الغريب والمثير. سافر حول العالم أثناء الاستمتاع برحلة طهي في مطعم “غلو GLOW”، حيث يمكنك تذوق أفضل الأطباق الكلاسيكية الأوروبية والإبداعات الإيطالية والإسبانية وكذلك المأكولات المميزة في دول جنوب شرق آسيا. هنا، يتميز “بيتش روج Beach Rouge ” الشهير بنادي المسبح، ويجمع بين روعة الأجواء العصرية والمأكولات العالمية وفرن البيتزا على نار الخشب وشواية جوسبر باستخدام الفحم بالإضافة إلى إطلالات مذهلة على المسبح – وجميع ذلك على أنغام الدي جي الحي. يمكن للضيوف الاسترخاء تحت أشعة الشمس فوق كراسي التشميس وقت انهار والاستمتاع بالقفز في المسبح.

تجربة العافية المميزة في لوكس مي نورث مالي أتول “الاحتفال بالحياة”

تجربة العافية المميزة في لوكس مي نورث مالي أتول الاحتفال بالحياة

إن عالم العافية هذا والواقع على البحيرة ليس منتجعاً صحياً عادياً. يمكن القول بأن الدلافين هي مصدر إلهام هذا الملاذ العلاجي المائي الذي يخلق ترابطاً بينك وبين بالطبيعة بالمعنى العميق. ميستفيد الضيف إلى أقصى حد من جمال الطقس والموقع الجغرافي المميز في نورث مالي تماما كما تفعل تلك الدلافين المبهجة. هنا، لا يمكن للجسم والعقل إلا أن يشعرا بالاسترخاء واستعادة الحيوية والنشاط على الفور ليس بفضل البيئة الفردوسية فحسب، بل أيضا بفضل قوة العلاج والعلاج بالماء وأنشطة التنفس.

تجارب غوص تفوق الخيال

تجارب غوص تفوق الخيال

العديد من الجزر لا تنعم بشعاب مرجانية رائعة، على بعد أمتار من الشاطئ، سوف تستمتع بمشاهدة عدد هائل من الأسماك الاستوائية والراي اللساع والدلافين الصغيرة. وللاستمتاع بالمزيد من المغامرات، يتوفر مركز للغوص من الطراز العالمي مع إمكانية الوصول إلى حطام أشهر السفن والكهوف في جزر المالديف. استمتع بقضاء أوقات ممتعة مع عالم الأحياء البحرية لدينا لفهم مشاريع ترميم الشعاب المرجانية أو اكتشاف أنواع السلاحف وأسماك القرش والشعاب المرجانية.

رحلات اليخوت والأنشطة البحرية

منتجع لوكس نورث مالي أتول في المالديف

نوفر لضيوفنا مجموعة من اليخوت الفاخرة للتأجير مع أنشطة بحرية ممتعة مصممة خصيصاً تتناسب مع مختلف مستويات اللياقة البدنية والخبرة. يمكن لفريق الأنشطة من أصحاب الخبرة ترتيب أنشطة التزلج على الماء أو التزلج من خلال الطائرة البحرية أو الاستمتاع بجولات التجديف بقوارب الكاياك. إذا كنت تشعر بأن رحلة استكشافية إلى رصيف الرملي المجاور على متن قارب سريع خفيف لا تكفيك، يمكنك استئجار يخت خاص يمكن أن يرسو على شرفة الفيلا المطلة على الماء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً