رجيم التين المجفف وخل التفاح لانقاص الوزن

رجيم التين المجفف وخل التفاح لانقاص الوزن

رجيم التين المجفف وخل التفاح لانقاص الوزن من الوصفات التي ينصح بتجربتها لكل من تعاني من الدهون المتراكمة المزعجة التي تحيط البطن و مناطق أخرى من الجسم، مما يسيء الى اطلالتها و رشاقتها. قد تتفاجئين من هذا المكونين في تحضير وصفة طبيعية لحرق الدهون و انقاص الوزن، و لكن بعد التعرف على فوائدهما لصحة الجسم ستغيرين …

رجيم التين المجفف وخل التفاح لانقاص الوزن من الوصفات التي ينصح بتجربتها لكل من تعاني من الدهون المتراكمة المزعجة التي تحيط البطن و مناطق أخرى من الجسم، مما يسيء الى اطلالتها و رشاقتها.

قد تتفاجئين من هذا المكونين في تحضير وصفة طبيعية لحرق الدهون و انقاص الوزن، و لكن بعد التعرف على فوائدهما لصحة الجسم ستغيرين رأيك حتماً.

فوائد التين المجفف و خل التفاح

يعتبر تناول الفاكهة بشكل عام أمراً مهماً لجسم الإنسان، وفاكهة التين هي احدى أنواع الثمار التي تعد طيبة المذاق، و مناسبة للراغبات في إنقاص الوزن.

تحتوي فاكهة التين على مجموعة من الفيتامينات و الأملاح و الألياف الّتي تعمل على إذابة الكولسترول، و بذلك يمكن القول أن التين يعد أيضاً وسيلة للحفاظ على الوزن و التخلّص من السّمنة، فهو يعطي الإنسان الشعور بالشبع و عدم الحاجة إلى أكل الكثير من الطعام، و تحسين حركة الامعاء و الوقاية من الامساك او معالجته.

و يحتوي التين أيضاً على كميات كبيرة من الكالسيوم و البوتاسيوم، و العناصر المعدنية المهمة لصحة العظام و الجلد، و لكي يؤدي العديد من أجهزة الجسم وظائفه بشكل جيد.

أما فوائد خل التفاح فهي متعددة للتخسيس. يساعد خل التفاح على التخلص من الكرش و الدهون الزائدة بمنطقة البطن، و يعمل على الشعور بالشبع و تقليل الشهية و تحسين التمثيل الغذائي و التقليل من إنتاج الكبد للمواد الدهنية والسكرية، كما يحتوي خل التفاح على حمض الخليك والذي يعد من الأحماض الدهنية التي تساعد على فقدان الوزن بشكل سريع.

طريقة تحضير وصفة التين المجفف و خل التفاح لانقاص الوزن:

ضعي 200 مل من خل التفاح في وعاء و يتم نقع 3 ثمرات من التين المجفف فيه حتى تغمرها المياه ثم تركه ليلة كاملة. قومي بتناول هذه الخلطة في الصباح على الريق قبل تناول أي شيء لمدة ما بين سبعة أيام حتى خمسة عشر يوماً و ستحصلين على النتئجة المرجوة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً