اناقة

فساتين وردية اللون من دور الأزياء العالمية لصيف 2019

فساتين وردية اللون من دور الأزياء العالمية لصيف 2019

لقيت الفساتين باللون الوردي المبودر حظور مميز في أسبوع الموضة بباريس لعرض الهوت كوتور لربيع وصيف 2019. اكتشفي معنا اليوم سيدتي التشكيلات الرائعة لهذه الفساتين بتصاميمها المختلفة. حرصت جميع دور الأزياء العريقة على أن يكون لها نصيب في هذه التشكيلة، و كانت الحصة الأسد للمصمم اللبناني زياد نكد Zied Nakad حيث قدم 3 فساتين بتصاميم مختلفة، تميزت بالأناقة والفخامة كما …

لقيت الفساتين باللون الوردي المبودر حظور مميز في أسبوع الموضة بباريس لعرض الهوت كوتور لربيع وصيف 2019. اكتشفي معنا اليوم سيدتي التشكيلات الرائعة لهذه الفساتين بتصاميمها المختلفة.

alt

حرصت جميع دور الأزياء العريقة على أن يكون لها نصيب في هذه التشكيلة، و كانت الحصة الأسد للمصمم اللبناني زياد نكد Zied Nakad حيث قدم 3 فساتين بتصاميم مختلفة، تميزت بالأناقة والفخامة كما استخدم الريش النافر لمحبي الضخامة والرقي.

اعتمد زهير مراد وغيره من المصممين مثل Ralf &Russo و George Chakra على الفساتين ذات التنانير المنفوشة حتى تكون مناسبة للسهرات والحفلات المميزة على قلبك.

ولإرضاء جميع الأذواق ستجدين سيدتي كذلك الفساتين البسيطة والمحاكة يدويًا مع تطريزات ناعمة مثل الفساتين التي قدمها Elie Saab و Dior .

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً